الصفاقسي والنجم يصعدان إلى ربع النهائي

1

الوطن اليوم \ وكالات

تأهل الصفاقسي التونسي حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب إلى دور الثمانية (المجموعتين) ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعادله خارج أرضه أمام أسيك من ساحل العاج 1-1 في إياب الدور الرابع اليوم الأحد.

وافتتح موسى تراوري التسجيل للفريق صاحب الأرض لكن محمد علي منصر أدرك التعادل للصفاقسي قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وكان الصفاقسي فاز على منافسه 2-صفر ذهابا ليصعد لدور المجموعتين بتفوقه على منافسه 3-1 في مجموع المباراتين.

وقال رامي البدوي حارس مرمى الصفاقسي عقب المباراة “تأهلنا لدور المجموعتين بعد مباراة صعبة.. لكن بفضل خبرة اللاعبين وصلابتنا الدفاعية والمحافظة على الهدوء تمكنا من تجاوز المنافس والتقدم في البطولة”.

وفي المباراة الأخرى، سجل بغداد بونجاح هدفين ليقود النجم الساحلي التونسي للفوز 3-صفر على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي والتأهل لدور الثمانية (دور المجموعتين) بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم الجزائري بونجاح بهدف للنجم الساحلي في الدقيقة 20 وأضاف الهدف الثاني بعد أربع دقائق ليعادل النتيجة بعد فوز الرجاء ذهابا
بهدفين مقابل لا شيء.

وسجل البريقي الهدف الثالث للنجم الساحلي في الدقيقة 72 ليتفوق النجم الساحلي 3-2 في مجموع المباراتين ويواصل التقدم في المسابقة التي سبق أن أحرز لقبها ثلاث مرات.

واستفاد النجم الساحلي من طرد عبد الجليل جبيرة لاعب الرجاء بعد ربع ساعة من البداية لحصوله على إنذارين ليفرض سيطرته على اللعب.

واحتج لاعبو الرجاء المغربي على الحكم عقب نهاية المباراة ولاحقوه عند خروجه من أرض الملعب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن