الضفة الغربية.. إصابة 15 شخصاً واعتقال 58 آخرين عقب إعلان نتائج الثانوية العامة

مظاهر الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة
مظاهر الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة

الوطن اليوم: أصيب 15 شخصاً بإصابات متفاوتة نتيجة لاستخدام الألعاب النارية، وإطلاق النار عقب إعلان نتائج الثانوية العامة صباح اليوم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في تصريح وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه: أن الشرطة قبضت في محافظة رام الله والبيرة اليوم على تاجرين يبيعان المفرقعات والألعاب النارية و35 شخصاً أطلقوا الألعاب النارية.

كما حجزت عشر مركبات كانت تقوم بالتفحيط وتقلق راحة المواطنين وتعرض حياتهم للخطر في المحافظة، كما تلقت أيضاً بلاغاً عن إصابة شخصين أثناء استخدامهم للألعاب النارية.

وفي سياق متصل قبضت الشرطة في محافظة نابلس على 14 شخصاً لاستخدامهم الألعاب النارية والتجارة بها وستة أشخاص آخرين بتهمة الإزعاج، وتلقت بلاغاً عن إصابة خمسة أشخاص نتيجة استخدام الألعاب النارية، كما في محافظة الخليل أيضاً ضبطت الشرطة 56 عبوة من الألعاب النارية لدى أحد التجار وأكدت توقيفه تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأضافت أنه في طولكرم تلقت الشرطة بلاغاً بإصابة أربعة أشخاص بالحروق والجروح للأيدي والوجه بينها إصابة بتر لأصبعين وصلوا إلى المستشفى.

وفي جنين تلقت عمليات الشرطة إشارة عن إصابة ثلاثة أشخاص إصابتان منها نتيجة استخدام الألعاب النارية والثالثة إصابة طفلة بشظية رصاصة أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

وفي بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس، أصيب شخص نتيجة استخدامه للالعاب النارية.

كما وناشدت الشرطة المواطنين بضرورة توخي الحذر وعدم مخالفة التعليمات والالتزام بالقانون، كما وأكدت بأنها لن تسمح بتحويل فرحة طلابنا الأعزاء في النجاح إلى أحزان وجراح .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن