الطريقة الأفضل لاستخدام الجل المرطب للجسم

الطريقة الأفضل لاستخدام الجل المرطب للجسم
الطريقة الأفضل لاستخدام الجل المرطب للجسم

ترطيب الجسم خطوة مهمة مثل العناية بالبشرة وترطيبها، والحفاظ على ترطيب الجسم مهم طوال الوقت، في موسمي الشتاء والصيف، على حد سواء.

وإلى جانب الكريمات، يعد الجل المرطب من الأنواع الأكثر تفضيلا خلال الصيف، إذ يكون قوامه أخف وغير لزج ويناسب مختلف أنواع البشرة، لكن قد تحتار الكثيرات حول كيفية استخدامه والوقت الأمثل لتطبيقه.

نوضح في ما يلي الطريقة الصحيحة لاستخدام الجل المرطب للجسم:

أنسب وقت لتطبيقه
وفقا للخبراء، يعد أفضل وقت لتطبيق جل ترطيب الجسم هو بعد الاستحمام مباشرة، في غضون 5 دقائق بعد الانتهاء من الاستحمام، عندما تكون بشرتك لاتزال رطبة، إذ يساعد ذلك في امتصاص البشرة للمنتج بشكل أفضل، وبالتالي يعزز من فاعليته ونتائجه.

المقدار المطلوب استخدامه
من المهم الأخذ بعين الاعتبار الكمية المطلوب استخدامها من منتجات العناية بالبشرة أو الجسم، إذ يعد ذلك عاملا ضروريا لضمان تغذية بشرتك بشكل جيد من دون إفراط أو نقص.
وفي ما يتعلق بجل ترطيب الجسم، يوصى باستخدام مقدار ما يعادل حجم ثمرة العنب، ويمكنك زيادة الكمية من أجل المناطق التي تميل إلى أن تكون أكثر جفافا، مثل: مرفقيك، وركبتيك.

كيفية الاستخدام بطريقة صحيحة
قومي بفرك المقدار بين راحتي يديك لتدفئته، ثم دلكي الجل على البشرة بكلتا يديك، بدءا من الرقبة إلى أسفل أو من القدمين لأعلى، لضمان عدم تفويت أي جزء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن