العاروري: المقاومون يعرفون طريقهم للرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي في القدس

العاروري: المقاومون يعرفون طريقهم للرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي في القدس

رام الله – الوطن اليوم

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، اليوم الاثنين، أن جريمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس بهدم 100 منزل لعائلات فلسطينية وتشريدها، يؤكد أن الاحتلال الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة المقاومة.

وقال العاروري في تصريح صحفي وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه، إن أبناء شعبنا والمقاومين يعرفون طريقهم للرد على عدوان الاحتلال، مضيفا أن دعم وتصليب المقاومة وإسنادها من جميع أبناء الأمة يعدُّ عنوانا أساسيًا لكل من يحمل همَّ القدس وتحريرها.

وفيما يلي تصريح العاروري كما تلقت (الوطن اليوم):

تصريح صحفي صادر عن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأستاذ صالح العاروري؛ تعقيبا على هدم الاحتلال لـ 100 منزل في مدينة القدس المحتلة:

إن جريمة الاحتلال في القدس بهدم 100 منزل لعائلات فلسطينية وتشريدها، يؤكد أن الكيان الصهيوني كيان عنصري عدواني لا يفهم إلا لغة المقاومة، وإن أبناء شعبنا والمقاومين يعرفون طريقهم للرد على عدوان الاحتلال.

إن دعم وتصليب المقاومة وإسنادها من جميع أبناء الأمة يعدُّ عنوانا أساسيًا لكل من يحمل همَّ القدس وتحريرها، وهو ما لمسناه في الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي أعلنت دعمًا لا محدودًا للمقاومة في مواجهة الاحتلال على أرض فلسطين.

ستظل مدينة القدس قبلة الأوفياء، ونبراس المجاهدين الذين كتبوا بدمائهم صفحات في تاريخها، وهي تنتظر المزيد من أبنائها ليكونوا في الخندق الأول للدفاع عنها وعن مقدساتها.

ندعو منظمة التعاون الإسلامي إلى عقد مؤتمر عاجل عنوانه القدس وحمايتها، ووقف التطبيع مع الاحتلال، الذي فتح الباب واسعًا أمام العدوان الذي تقوم به دولة الاحتلال ضد أبناء شعبنا في القدس والذي يعدُّ جريمة دولية بهدم حي سكني كامل وتشريد سكانه.

أ. صالح العاروري

نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”

الإثنين: 19 ذو القعدة 1440هـ

الموافق: 22 تموز2019م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن