العالول: كلمة هامة للرئيس محمود عباس والوفد المصري لن يصل رام الله اليوم

العالول: كلمة هامة للرئيس محمود عباس والوفد المصري لن يصل رام الله اليوم

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول أن الرئيس محمود عباس سيلقي كلمة هامة مساء اليوم الخميس خلال جلسة المجلس الاستشاري لحركة فتح ، مشيراً الي ان الوفد المصري لن يصل رام الله اليوم

وأضاف العالول ان كلمة الرئيس ستتطرق الى مجمل التطورات السياسية وستؤكد على الموقف الفلسطيني الثابت والرافض لما يسمى صفقة القرن وورشة المنامة.

واكد العالول في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم ، ان هذه الجلسة على درجة كبيرة من الأهمية خاصة في ظل التحديات التي تستهدف القضية الفلسطينية مشيرا الى إننا بحاجة إلى رص صفوف شعبنا وخلق حالة من الانسجام الداخلي مما يؤدي إلى إفشال كل هذه المخططات الإسرائيلية – الأمريكية.

من جهة أخرى نفى العالول ما ذكرته الصحف العبرية حول توجه وفد فلسطيني إلى واشنطن خلال الأيام القليلة القادمة قائلا ان ذلك عار عن الصحة وليس صحيحا على الإطلاق.

وقال انه لن تتم إعادة العلاقة مع الولايات المتحدة الأمريكية طالما لم تتراجع عن القرارات غير الشرعية التي اتخذتها سواء بشأن القدس او حق عودة اللاجئين الأونروا وغيرها من الخطوات المجحفة بحق شعبنا.

من ناحية أخرى نفى العالول ما تروجه بعض وسائل الإعلام حول وصول وفد مصري اليوم إلى رام الله للقاء الرئيس محمود بشأن إتمام المصالحة الوطنية.

وقال انه خلال الفترة الماضية تواصلنا مع الجانب المصري والذي كان من المفترض ان يأتي بإجابة واضحة بشأن تطبيق اتفاق المصالحة عام 2017 لكن حتى الآن لم يحصل ذلك مضيفا أننا لن نيأس وسنبقى نتابع هذا الموضوع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن