العليا للعشائر تكرم البعثة الطبية المصرية في قطاع غزة

العليا للعشائر تكرم البعثة الطبية المصرية في قطاع غزة

 

الوطن اليوم – غزة: كرمت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية اليوم الخميس البعثة الطبية المصرية التي تعمل في قطاع غزة في مقر اقامتهم في فندق المشتل .

ورحب الدكتور رضا إسماعيل رئيس البعثة الطبية المصرية بوفد الهيئة العليا لشؤون العشائر واستعرض الدكتور راضي عمل البعثة الطبية المصرية والخدمات التي تقدمها والعمليات الجراحية التي قامت بها .

وبدوره رحب الحاج ابو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر بالبعثة الطبية المصرية على أرض قطاع غزة

وقال الحاج ابو سلمان المغني أن وجود البعثة الطبية المصرية في قطاع غزة تركت أثرآ طيبآ لدى المواطنين وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها قطاع غزة على جميع الأصعدة وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي دمر بفعل الحصار الظالم والمناكفات السياسية والذي يشكل خطر مباشر على حياة المواطنين

وأضاف المنسق العام للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة اننا دائما نراهن على الأشقاء المصريين وندرك جيدا انهم لن يتركونا وحيدين نقارع الحصار والاحتلال .

ومن جانبه أكد عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر ان وجود مثل هذه البعثات الطبية المصرية على أرض قطاع غزة وإلى جانب ما تقدمه من خدمات طبية أيضا ترفع معنويات المواطنين و وتبرق الامل في نفوسهم وتؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية مضيفا أن هذا ليس بجديد على الشقيقة الكبرى مصر والتي دائما تحتضن فلسطين ارضا وقيادة وشعبا وقضية .

وأعربت الهيئة العليا لشؤون العشائر عن أملها في زيادة هذه البعثات الطبية من قبل الشقية مصر والعمل على دخول المستلزمات الطبية والأدوية التي تحتاجها مستشفيات قطاع غزة لتخفيف المعاناة عن اهلنا المحاصرين في قطاع غزة .

وكانت الهيئة العليا لشؤون العشائر على الدوام تناشد جميع الاطراف على تحييد القضايا المعيشية والحياتية وفي مقدمتها القطاع الصحي عن المناكفات السياسية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن