العليا للعشائر تنظم حفلا تكريما للجانها في المحافظات الجنوبية

mini_174285

نظمت امس الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية حفلا تكريما للجانها في جميع محافظات قطاع غزة وذلك في صالة السلام على بحر مدينه غزه بحضور عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا لشؤون العشائر  ولجانها وبمشاركة عدد من قيادات العمل الوطني والإسلامي. في مقدمتهم السيد رياض الخضري عضو اللجنة التفيذية ل م ت ف والسيد عبدالله الافرنجي ممثل السيد  الرئيس والقيادي خالد البطش ممثل عن القوى الوطنية والإسلامية والسيد سلامة بسيسو الأمين العام المساعد للمحاميبن العرب .والقيادي سعدي ابو عابد والقيادي صلاح ابو ركبة

بدوره أكد الحاج ابو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في كلمتة الرئيسية على أهمية  دور رجال الإصلاح ولجان العشائر في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي، مشددا على ان رجال الإصلاح ولجان العشائر  في مختلف محافظات قطاع غزه هم صمام الامان لوحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي .

وطالب المغني جميع الحضور من لجان العشائر بالاستمرار في هذا النهج وهذا الأداء.

وناشد المغني السيد الرئيس محمود عباس وكل الجهات المعنية إلى دعم وإسناد لجان العشائر بتوفير أدنى  المقومات لهم حتى يستمروا في عملهم المميز .

كما دعا المغني جميع الأطراف الفلسطينية الى تطبيق قرارات المؤتمر الشعبي لانهاء الانقسام الذي عقدته الهيئة العليا لشؤون العشائر  في السادس من مارس الماضي.

من جانبه أشاد القيادي خالد البطش بدور الهيئة العليا لشؤون العشائر  وأشار إلى دورها الفعال والملحوظ في الشارع الغزي،  مشددا على أهمية هذا الدور الهام والأساسي في استعادة لم الشمل الفلسطيني وانهاء الانقسام البغيض .

بدوره شكر محافظ غزة السيد عبدالله الإفرنجي أعضاء الهيئة العليا لشؤون العشائر على ما يبذلونه من جهود جبارة والحفاظ على الروابط الاجتماعية بين عائلاتنا الفلسطينية.

ودعا الإفرنجي إلى استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام مؤكدا على ان عائلاتنا الفلسطينية هي صمام امان وحدتها الوطنية.

وفي الختام تم تكريم وتوزيع شهادات  تقدير على أعضاء الهيئة العليا ولجان العشائر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن