العليا للعشائر تهنئ الجبهة الشعبية بذكرى انطلاقتها الـ 51

الشعبية تدعو لإبعاد الفقراء والغلابة عن دائرة التجاذبات والمناكفات

بمناسبة الذكرى الواحد و الخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تتقدم الهيئة العليا لشؤون العشائر بأحر التحيات النضالية لكافة مناضلي الجبهة الشعبية وفي مقدمتهم الامين العام القائد أحمد سعدات ورفاقه القابعين في سجون الاحتلال وإلى شعبنا العربي الفلسطيني.

وقال المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر الحاج ابو سلمان المغني شكلت الجبهة الشعبية منذ تأسيسها أحد أهم ركائز العمل الوطني الفلسطيني, في التضحية والمقاومة والمواجهة مع العدو الصهيوني وأعداء شعبنا وأمتنا.

وأضاف المغني انه لم تتوقف نضالات الجبهة على كافة الصعد, وقدمت الدروس في الثبات على المبادئ وقيم شعبنا العربي الفلسطيني من أجل تحرير وطنه من الاحتلال الغاصب, وعودة شعبنا إلى وطنه واستعادة كامل حقوقه في فلسطين كل فلسطين، وإن شعبنا الفلسطيني واكب مسيرة الجبهة الشعبية منذ البدايات.

وبدوره عبر عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر عن اعتزاز وتقدير العشائر والعوائل الفلسطينية وجماهير شعبنا بالتضحيات الجسام التي قدمها قيادات ومناضلي الجبهة الشعبية في أصعب وأدق الظروف من أجل حماية حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية وإبقاء شعلة الثورة الفلسطينية مستمرة في مواجهة الاحتلال .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن