الفصائل الفلسطينية تعقب على عملية الدهس قرب طولكرم

الفصائل الفلسطينية تعقب على عملية الدهس قرب طولكرم
الفصائل الفلسطينية تعقب على عملية الدهس قرب طولكرم

عقبت الفصائل الفلسطينية، اليوم الاثنين على عملية الدهس التي أسفرت عن إصابة مجند إسرائيلي بجروح خطيرة الليلة الماضية على حاجز جبارة قرب طولكرم، من قبل فتى فلسطيني من مدينة نابلس ، أُعلن لاحقا عن استشهاده.

فيما يلي بيانات الفصائل الفلسطينية :

حركة حماس

تصريح حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:

– ‏يبدأ صباح الشعوب الثائرة بنكهة الفداء والعمل المقاوم .. في فجر اليوم عملية فدائية ضد جنود الاحتلال قرب طولكرم في الضفة الغربية.

– هذه ثورة مشتعلة وشباب قرر الانعتاق نهائيًا من الاحتلال وسيواصل الابداع في المقاومة حتى زوال هذا الاستعمار الصهيوني عن كل الأرض الفلسطينية.

حركة الجهاد الإسلامي

الجهاد الإسلامي تبارك العملية البطولية في طولكرم وتدعو لتصعيد العمل المقاوم

تبارك حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العملية البطولية التي حدثت فجر اليوم على حاجز جبارة جنوب مدينة طولكرم المحتلة، ونؤكد أن هذه العلمية هي رد طبيعي ومشروع على إعدام الاحتلال للشهيد محمد سليمة في القدس المحتلة.

إننا وإذ ننعى الشهيد البطل محمد نضال يونس من بلدة كفر قليل في نابلس منفذ عملية حاجز جبارة البطولية، الذي قدم روحه فداءً لفلسطين على طريق التحرير، فإننا نعتبر أن ما قام به الشهيد محمد يونس هو نهج الثوار الأصيل وسبيل المقاومة الأصوب في الضفة الغربية المحتلة.

إننا نؤكد في حركة الجهاد الإسلامي، أن شعبنا قادر على ممارسة حقه في المقاومة والدفاع عن نفسه أمام الإجرام الصهيوني، ورداً على الاقتحامات اليومية للمقدسات، وسنواصل هذا الحق المقدس حتى التحرير، فمقاومتنا مستمرة والاحتلال إلى زوال بإذن الله.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الإثنين 2 جمادى الأولى 1443ه 6 ديسمبر 2021م

لجان المقاومة في فلسطين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : نبارك عملية الدهس البطولية قرب حاجز جبارة جنوب طولكرم ونعتبرها الرد الطبيعي على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته.

لجان المقاومة :عملية الدهس قرب طولكرم تدلل على تمسك أبناء شعبنا بنهج المقاومة والجهاد طريقا وحيدا لتحرير الارض والمقدسات ورد العدوان .

لجان المقاومة : ندعو شبابنا الثائر الى مواصلة العمليات البطولية في كل شبر من أرض فلسطين المباركة لان لغة المقاومة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو الصهيوني .

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية والاعتزاز الى منفذ العملية البطولية وندعو كل شبابنا الى الاقتداء به لأنه يمثل الصورة الحقيقية للشباب الفلسطيني الذي يسعى لتحرير ارضه ومقدساته والدفاع عن شعبه .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الإثنين 6 ديسمبر كانون الأول 2021م الموافق 2 جمادي اول لعام 1443 هجرية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن