الفلاح الخيرية تسلم منزل لأسرة محتاجة شمال قطاع غزة

احتفلت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم ، بتسليم منزل لأسرة محتاجة في شمال قطاع غزة  بدعم وتمويل من  فاعل خير في دولة الإمارات العربية المتحدة  .

وبدأت فعاليات التسليم في منزل المواطن نبيل  إبراهيم ,  و قام رئيس الجمعية الشيخ الدكتور رمضان طنبورة  والشيخ  أ . مصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء السابق د . إسماعيل هنية وعدد من الوجهاء والمخاتير والأعيان من محافظات قطاع غزة  بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع إنشاء وتشطيب المنزل للأسرة ابراهيم ، ثم قص الشريط إيذانا بتسليم المنزل للمواطن. وثم تجول وفد التسليم داخل المسكن حيث شاهد ما يحتويه من تجهيزات.

وكان في استقبال وفد الجمعية صاحب البيت وأطفاله الذين قدموا باقات الورود لضيوف حفل التسليم تأكيدا على شكرهم واعتزازهم وفرحتهم بالبيت التى طال انتظاره .

وقال الشيخ طنبورة ”  أن الفضل لله أولا ومن ثم لفاعل الخير في دولة الإمارات  الذي استجاب لنداء تلك الأسرة الفقيرة وقام بتمويل إنشاء وتشطيب المنزل  ،  شاكرا فاعل الخير الإماراتي  على  وقفته وتمويله لإنشاء وتشطيب المنزل

وأضاف الشيخ طنبورة ”  أن تسليم هذه المنزل هو بداية لمشروعات اعتمدتها الجمعية  ضمن خطة عاجلة لبناء عشرات البيوت مشيرا إلى انه كمرحلة ثانية أنجزت الجمعية منزل لأسرة  معدومة  تعيش واقعا بائسا فى شمال غزة   وسيعقبها مشروعات أخرى تغطى جميع مناطق القطاع لتحدث نقلة عصرية فى مجال الإسكان الميسر للفئات الأكثر حاجة فى المجتمع الغزى ولتحل محل العشوائيات والمساكن غير اللائقة.

وأكد الشيخ طنبورة “إن أهل الخير في الإمارات   يواصلون مشاريع الخير والعطاء التي تتخطى بواسطتها كافة الحدود الجغرافية لتصل إلى إخوانهم الشعب الفلسطيني والتي لا تنقطع أبدا، بل تزداد أعدادها في كل مرة لتغيث الكثير من الفقراء والمحتاجين وتوصل لهم المساعدات المختلفة والاحتياجات الضرورية، وذلك للتخفيف من أوجاعهم، وإدخال الفرحة إلى قلوب أطفالهم.

وشكر الشيخ طنبورة  “فاعل الخير الإماراتي الذي ساهم في انجاز هذا المشروع ليظهر بهذه الصورة المشرفة والمكتملة مؤكدا حاجة المواطنين الفقراء لمثل هذه المشاريع الإنسانية التي تؤمن حياتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة معتبرا أن من ابرز مشاريع النجاح التي نفذتها الجمعية هو سترة الأسر الفقيرة في بيوت آمنه  ”

ووجه الشيخ طنبورة الشكر لفاعل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة على جهوده في عمل الخير ، مشيداً بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة، كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية وأهل الخير المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين كان لهم الدور الرائد في دعم البرامج الخيرية في فلسطين.

وتضرع الشيخ طنبورة الى الله تعالي بان يحفظ فاعل الخير وأهله وعياله وان يتم عليه بالصحة والعافية

ومن  جانبه شكر الأستاذ / مصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء السابق د . إسماعيل هنية فاعل الخير الإماراتي الذي ساهم في مساندة ودعم الأسرة الفقيرة  في محنتها وظروفها الصعبة وما يقدموه من مساعدات عينية ونقدية لأبناء شعبنا الفلسطيني شاكرا جمعية الفلاح الخيرية برئيسها الدكتور/ رمضان طنبورة , داعيا  أهل الخير الى الاستمرار في تعزيز صمود أبناء شعبنا من خلال تقديم الدعم والمساندة للمشاريع الخيرية والتي تستفيد منها شريحة كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأعرب صاحب المنزل المستفيد من المشروع عن سعادته في هذا المشروع، شاكرا جمعية الفلاح الخيرية برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة  وفاعل الخير الإماراتي على وقوفهم مع أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة الفقراء والمحتاجين، مقدرا هذه الخطوة واللفتة الإنسانية الكريمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن