الفنان سعد الصغير يكشف عملية احتيال المذيع نزار الفارس والأخير يُقاضيه

الفنان سعد الصغير يكشف عملية احتيال المذيع نزار الفارس والأخير يُقاضيه
سعد الصغير ونزار الفارس

أعرب المذيع العراقي نزار الفارس، عن اندهاشه واستغرابه من التصريحات الأخيرة التي أطلقها الفنان المصري سعد الصغير بشأنه، لافتاً إلى أن التصريحات التي قالها عارية تماماً من الصحة، بشأن تعرضه للاحتيال من جانب الفارس.

وكان سعد الصغير قد أكد أنه تعرض لعملية احتيال، مثل التي تعرضت لها الفنانة المصرية رانيا يوسف مع المذيع العراقي نزار الفارس، مُقدم برنامج “مع الفارس” عبر قناة (الرشيد) العراقية.

وقال الصغير في حواره ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة: “نزار الفارس، قام بمونتاج واجتزاء عدد من التصريحات المهمة التي اجتزأت قسماً كبيراً من تصريحات له عن المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة”.

وكشف سعد الصغير كواليس حواره مع نزار الفارس، قائلاً: “في البداية، وجدت شخصاً يتحدث معي ويوضح أنه لا يملك أموالاً أو مكاناً للتصوير، واستضفته في منزلي، وأنا لم أتلق مليماً واحداً مقابل ظهوري في البرنامج.. ده أنا حسيته هو اللي محتاج أديله فلوس”.

من جانبه، أكد نزار الفارس أنه يعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد سعد الصغير، كونه عمل على تشويه سُمعته، وسيتقدم بالأدلة كافة، مؤكداً أن بحوزته الحلقة كاملة بدون أي مونتاج، إذ إنه لم يجتزئ التصريحات بشكل يُساء فيه فهمها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن