القوى الوطنية تعلن نتائج اجتماعها حول التفجيرات الاخيرة في غزة

القوى الوطنية تعلن نتائج اجتماعها حول التفجيرات الاخيرة في غزة

غزة – الوطن اليوم

عقدت لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية، اجتماعاً طارئاً لها، ظهر اليوم الأربعاء، لمناقشة الأوضاع الداخلية الراهنة في أعقاب التفجيرات ضد حواجز للشرطة الفلسطينية في مدينة غزة .

وأكدت القوى في بيان صحفي وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه، أنها تتابع باهتمامٍ بالغٍ تفاصيل هذا الحدث الإجرامي، ومجريات التحقيق وإجراءات الوقاية، ووضع كافة إمكانياتها وقدراتها وخبراتها لخدمة تلك الأهداف في إطار وحدة وتكامل عناصر الموقف لتحصين الجبهة الداخلية.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام صادر عن لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة

الاحتلال وعملاؤه وأدواته مسئولون عن الجريمة النكراء ونؤكد أن شعبنا في غزة عصي على الانكسار

عقدت لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية اجتماعاً طارئاً لها ظهر اليوم الأربعاء لمناقشة الأوضاع الداخلية الراهنة في أعقاب التفجيرات الإرهابية ضد حواجز للشرطة الفلسطينية في مدينة غزة، وأكدت اللجنة على التالي:-

1) ننعي إلى جماهير شعبنا شهداء الواجب الوطني من أفراد الشرطة الفلسطينية الذين ارتقوا خلال هذه الجريمة الآثمة،

وهم الشهداءالأبطال: الملازم أول / وائل موسى خليفة، الملازم/سلامة ماجد النديم، والملازم/ علاء الغرابلي، مشاطرة ذويهم العزاء، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

2) إننا أمام هذا الاستهداف الإجرامي نُحمّل الاحتلال الصهيوني وأدواته وعملاؤه المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة، وندعو الأجهزة الأمنية إلى ملاحقة مرتكبيها لتقديمهم للعدالة، واتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الجبهة الداخلية وتحصينها من أية مخططات صهيونية تستهدف ضرب حالة الاستقرار ونشر الفوضى.

3) من موقع المسئولية تتابع القوى الوطنية والإسلامية باهتمامٍ بالغٍ تفاصيل هذا الحدث الإجرامي، ومجريات التحقيق وإجراءات الوقاية، ووضع كافة إمكانياتها وقدراتها وخبراتها لخدمة تلك الأهداف في إطار وحدة وتكامل عناصر الموقف لتحصين الجبهة الداخلية.

4) توجه التحية للأجهزة الأمنية على جهودها في حفظ أمن المواطن الفلسطيني، وحماية الجبهة الداخلية، معتبرين أن هذه الجهود يجب إسنادها بجهودٍ شعبيةٍ مجتمعية وتنظيمية مقاومةٍ لمخططات الاحتلال وأعوانه الهادفة لضرب السلم الأهلي والأمن المجتمعي.

5) ندعو لاستثمار حالة الالتفاف الشعبي في التصدي لأية جهات تخطط للمساس بشعبنا واستقراره، وفي الدفع من أجل إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة.

6) تؤكد اللجنة أن غزة وشعبنا عصي على الاختراق أو الانكسار، وأن كل المحاولات الهادفة لاختراق الجبهة الداخلية الفلسطينية ستفشل أمام وحدة الموقف وحالة الصمود الكبيرة لأبناء القطاع ومقاومته الباسلة.

لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية – قطاع غزة

28/8/2019

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن