الكشف عن آلية صرف المنحة القطرية للموظفين بغزة

الكشف عن آلية صرف المنحة القطرية للموظفين بغزة

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، للموظفين، بأنه سيتم صرف المنحة الأميرية القطرية من خلال كافة فروع مكاتب البريد.

ونشرت الوزارة الآلية، التي ستتُتبع في عملية الصرف، حيث أعلنت أنه سيتم الصرف خلال يومي الجمعة والسبت 7-8/ 12/2018م، وسيكون الصرف حسب التسلسل الأبجدي لأسماء الموظفين، وعلى ثلاثة دفعات.

وقال وزارة الإتصالات: إنه سيبدأ صرف الدفعتين الأولى والثانية يوم الجمعة الموافق 7/12/2018 م كالتالي: الدفعة الأولى من الساعة 8 ص وحتى 2م وستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (أ – ر)، فيما الدفعة الثانية من الساعة 2 م و حتى 8 م و ستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (ز – ل) .

وأوضحت أنه سيكون صرف الدفعة الثالثة يوم السبت الموافق 8/12/2018م من الساعة 8 ص وحتى 2 م وستشمل التسلسل الأبجدي للأسماء من (م – ي) ، على أن تخصص الفترة من الساعة 2 م وحتى 8م من يوم السبت لكافة الموظفين المتأخرين عن الصرف.

وسيتم فتح مكتب جديد في مدينة غزة لصرف المنحة وذلك في مكتب ترخيص غزة، داعية في الوقت ذاته، كافة الموظفين للالتزام بموعد الصرف المخصص لهم.

وأشارت إلى أنه سيتم إشعار الموظفين بموعد الصرف وذلك من خلال رسالة قصيرة ستصل إلى رقم جوال الموظف المسجل في بيانات حسابه في نظام التسجيل الموحد.

وبينت أنه سيتم تخصيص صفحة خاصة للاستعلام عن الدفعة المالية، منوهة أن الصرف سيكون للمستفيد نفسه ، ولن يكون بموجب الوكالة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن