الكشف عن الإجراءات لتعزيز أمن “رونالدو” ضد عصابات مانشستر الإجرامية

الكشف عن الإجراءات لتعزيز أمن
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

اتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطوات لحماية عائلته بعد تحذيره أنه سيكون مغناطيسا للعصابات الإجرامية في مدينة مانشستر بعد انتقاله للنادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة (ديلي ستار) الإنجليزية، أن رونالدو استعان بخدمات فريق من الحراس الشخصيين في مانشستر الذين تم تكليفهم بحمايته وعائلته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال مصدر للصحيفة الإنجليزية :”تم تحذير كريستيانو من أنه منذ مغادرته مانشستر في عام 2009، أصبحت المنطقة نقطة جذب مطلقة للعصابات الإجرامية، والآن سينظر إليه على أنه الهدف الأول لهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العصابات لا تعرف الرحمة وتزداد عنفا، وينهبون المنازل ويرعبون عائلات اللاعبين، ويستهدفون الممتلكات عندما يعلمون أن اللاعبين لن يكونوا هناك وغالبا ما يراقبون المنزل لأسابيع قبل اقتحامه.

وتابع المصدر: “كريستيانو ليس لديه أي نية للمخاطرة، لذا فإن الفريق موجود بالفعل للتأكد من أنه بمجرد وصوله هو وعائلته إلى مانشستر، سيتم حمايتهم”.

ولا يُعتقد أن اللاعب البالغ 36 عاما يمتلك حاليا عقارا في الشمال الغربي من مدينة مانشستر، حيث باع قصرا قيمته 3.25 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لذلك فهو يقيم حاليا في عقار مؤجر، وبعد انتقاله من يوفنتوس بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يشتري نجم ريال مدريد السابق منزلا جديدا في منطقة ويلمسلو وألدرلي إيدج وبريستبيري، والتي تضم العديد من أصحاب الملايين والمشاهير بما في ذلك لاعبي كرة القدم من مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن