الكشف عن تفاصيل ديون نادي برشلونة لميسي

الكشف عن تفاصيل ديون نادي برشلونة لميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

رحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان لمدة موسمين مقابل 37 مليون يورو في الموسم الواحد مع إمكانية إضافة موسم ثالث، لكن الحديث عن اللاعب في برشلونة لا يتوقف في الصحف الإسبانية.

ميسي رحل عن ملعب كامب نو بسبب فشل إدارة خوان لابورتا في تسجيل اللاعب في قائمته لأسباب مالية لكن يبدو أن هناك مشكلة أخرى سوف تلاحق لابورتا عقب رحيل اللاعب الأرجنتيني تتمثل في كيفية تسديد ديون النادي لدى لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

ديون برشلونة لميسي

بحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية فإن نادي برشلونة الإسباني مَدين للاعبه السابق ليونيل ميسي بمبلغ قيمته 52 مليون يورو يجب أن تُدفع قبل نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً للصحيفة يحق للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اللجوء إلى القضاء للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي في حال لم يسدد نادي برشلونة المبلغ في الموعد المستحق.

من جانبها ذكرت صحيفة (Ole) الأرجنتينية أن ديون برشلونة لميسي بسبب مكافآت مالية متأخرة بجانب جزء من راتب اللاعب، وأن اللاعب لا يمانع تأخير الحصول على المبلغ لنهاية الموسم الحالي، وذلك بحسب ما وعد خوان لابورتا رئيس برشلونة في حديثه مع خورخي ميسي والد ووكيل اللاعب.

يذكر أن إجمالي راتب ميسي في برشلونة بلغ 555 مليون يورو في 4 سنوات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن