الكويت.. مصرع شاب برصاص الشرطة.. وتضارب حول الأسباب

الكويت.. مصرع شاب برصاص الشرطة.. وتضارب حول الأسباب
الكويت.. مصرع شاب برصاص الشرطة.. وتضارب حول الأسباب

الوطن اليوم: لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، برصاص أحد رجال الأمن الكويتي، في منطقة تيماء، التابعة لمحافظة الجهراء (شمال شرقي البلاد)، بعدما استقرت رصاصة الشرطي في صدره.

وتضاربت الأنباء حول أسباب الوفاة، حيث كشفت مصادر أمنية لصحيفة (الجريدة)، أن رجل الأمن أقدم على قتل الشاب (لم تعلن هويته بعد) بعدما حاول استيقاف سيارة تقوم بالاستهتار في منطقة سكنية، إلا أنه فوجئ بهرب الشاب.

ووفق المصادر، فإن الشاب الهارب قام بمحاولة لمقاومة الشرطي قبل الهرب، وأثناء محاولة إيقافه، أطلق الشرطي رصاصة اخترقت صدر الشاب.

بيد أن صحيفة (القبس)، نقلت عن مصادر أمنية أخرى، روت أنه أثناء تجول رجل الأمن في دورية تابعة لأمن الجهراء، برفقة رجل زميل له، اشتبها في مركبة بداخلها شخصان، حيث طلب منهما التوقف، لكنهما هربا إلى داخل منطقة تيماء، ثم ترجلا من مركبتهما ليدخلا بطريق مغلق ثم عادا لمواجهته وزميله، فقام بإطلاق النار في الهواء لضبطهما لكن أحدهما تمكن من الهرب.

وأضافت المصادر، أن رجل الأمن أفاد في أقواله بأن الشخص الآخر اشتبك معه محاولاً الاستيلاء على سلاحه، فانطلقت رصاصة استقرت في صدره، وأودت بحياته داخل المستشفى.

أما صحيفة (الأنباء)، فنقلت عن مصدر أمني ثالث، ذات الرواية السابقة، متبوعة بالحديث عن العثور على على مواد مخدرة في السيارة.

ووفق المصدر الأخير، فقد سجلت قضية بالواقعة، وفتحت وزارة الداخلية تحقيقاً موسعاً فيها لكشف جميع ملابساتها.

وأشارت أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية تتحرى لضبط مرافق القتيل والتحقيق معه.

ولم تعلن وزارة الداخلية عن الواقعة بشكل رسمي حتى كتابة هذه السطور.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن