اللاعب أحمد عبد القادر.. بين الإشادات المحلية والعروض الأوروبية

اللاعب أحمد عبد القادر.. بين الإشادات المحلية والعروض الأوروبية
اللاعب المصري أحمد عبد القادر

انهالت الإشادات على أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي المصري، بعد الفوز على الهلال السوداني (الأحد) في ختام مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على الهلال السوداني بهدف دون رد، في الجولة السادسة من المجموعات، ليواصل الفريق المصري حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه في العامين الماضيين.

وجاء الهدف بأقدام حسين الشحات، بعد فاصل مهاري من أحمد عبد القادر جناح الفريق، الذي أصبح حاسما في المباريات الأخيرة للفريق خصوصا في دوري أبطال أفريقيا.

• أحمد عبد القادر يدخل في حسابات البرتغالي كارلوس كيروش قبل مباراتي السنغال

ويعد أحمد عبد القادر هو أحد روافد قطاع الناشئين في الأهلي، وكان معارا لفريق سموحة الموسم الماضي، وعاد للنادي الأحمر بعد تألقه، وفرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق.

وتغنى أحمد حسام ميدو، مهاجم منتخب مصر ومدرب الزمالك السابق، ومقدم برنامج “الريمونتادا” الحالي بأحمد عبدالقادر، وقال إنه لاعب مختلف، يقدم الإضافة للأهلي.

وأضاف ميدو، وهو أحد المرشحين لتولي منصب مدير منتخب مصر خلفا لوائل جمعة: “أحمد عبد القادر كشف من حوله، لأنه صاحب شخصية في الملعب”، مطالبا بضرورة انضمامه للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المصري

عرض احتراف لأحمد عبد القادر

من جانبه، كشف الإعلامي سيف زاهر خلال برنامجه بفضائية “أون تايم سبورتس” عن تلقي أحمد عبد القادر عرضا أوروبيا من الدوري التركي من أجل الاحتراف.

وتابع: “العرض التركي وصل إلى الأهلي من أجل ضم اللاعب خلال الصيف المقبل”، مضيفا في الوقت ذاته: “على مسؤوليتي أحمد عبد القادر لن يغادر النادي الأهلي حاليا وسوف يرفض العرض التركي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن