اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك تفتح النار على مرتضى منصور ويفاجئ وزارة الرياضة بـ «هذا الأمر»

اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك تفتح النار على مرتضى منصور ويفاجئ وزارة الرياضة بـ «هذا الأمر»
حسين لبيب

أصدرت اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان ناري للهجوم على مرتضى منصور بشان الأخبار الغير الصحيحة التي تم تداولها عن اللجنة بـ حسب ما جاء في البيان.

الوطن اليوم.. و جاء البيان كالتالي:-

تؤكد اللجنة التي كانت مكلفه بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها وبعد أن أدت المهمة التي تشرفت بتكليفها بها وقامت بتسليم الأمور للجهة الإدارية تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شئون النادي حاليا.

حسين لبييب ووزير الرياضة

 

حسين لبييب ووزير الرياضة

وتؤكد اللجنة ان التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ما ورد بها علي خلاف الحقيقة من ادعاء قيام اللجنة بفصل ووقف وتعيين اعداد كبيره من موظفي النادي والادعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفة للقانون .

اقرا أيضا | بوابة الوطن اليوم الرياضية: مؤشرات تقول إن تذاكر مباراة مصر والجزائر بيعت بالكامل

كذلك نشر معلومات غير صحيحه عن المنازعات الرياضية الدولية، وعن منع صرف معاشات قدامي الرياضيين .ودور اللجنة في المساعي التي قادت الي المحافظة علي ارض النادي بمدينه السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات فضلا عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشارة علي غير الحقيقة الي تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاوله واضحه لترهيب المختلفين معه واسكات كل صوت يختلف معه او يعارض تجاوزاته .

اقرا أيضا | مرتضي منصور يعلن خوض انتخابات الزمالك المقبلة ويكشف موقف القائمة

وهو ما نثق تماما ان الدولة المصرية بقيادة فخامه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لن تسمح بذلك مطلقا وستتدخل بحسم لمنع تلك الممارسات ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

و أن اللجنة اذ تعيد التذكير بما سبق إعلانه حال انتهاء مهمتها من توجيه الشكر لكل من دعمها ووثق بها والتزامها قيم وتقاليد نادي الزمالك العريق الا انه وفي ظل تسارع وتيره الاحداث وحمايه للنادي وجماهيره من السقوط في هاويه المهاترات والتلاسن بالاتهامات الباطلة التي قادت في الماضي الي نفق مظلم .

مرتضى منصور ووزير الرياضة

مرتضى منصور ووزير الرياضة

نري انه صار لزاما علي وزاره الشباب والرياضة تكليف لجنه محايده بالاشتراك مع الأجهزة المعنية للتحقيق في المغالطات السابق الإشارة اليها وإعلان الحقائق مجرده بما يحفظ كرامه وحقوق كل الأطراف .

وتهيب بالجميع تحري الصدق واعلاء قيم الاحترام والأخلاق السامية تلك المبادئ التي تعد اهم معالم السياسة الثابتة والمعلنة للدولة المصرية في عهدها الجديد بقياده فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن