الليزر لعلاج الكلف والنمش والتجاعيد

الليزر لعلاج الكلف والنمش والتجاعيد

تنزعج العديد من السيدات من ظهور الكلف على وجوهن اضافة الى التجاعيد مما يجعلهن يبدين أكبر سناً. ويؤدي التعرض المتكرر لأشعة الشمس عاملاً أساسياً في التسريع من ظهور علامات الكلف والنمش و الشيخوخة على تقاسيم وجه النساء. ويصعب التعامل مع هذه العلامات، إذ يصعب إزالتها بصفة جذرية، وحدة علاج الليزر كفيل بأن يمنح السيدات أفضل نتيجة.

للحصول على نتائج مرضية يتطلّب العلاج جلستين إلى 4 جلسات.

– تقنية الليزر المجزّأ لعلاج التجاعيد السطحيّة: الهدف منها هو تخفيف التجاعيد وشدّ البشرة. تعتمد هذه التقنية على تحفيز البشرة بصنع فراغات ملحوظة تحت الجلد، ما يدفعها إلى تجديد الخلايا الميتة. هذه الطريقة ستجعل بشرتكِ جافّة وحمراء لمدّة 4 أيّام تقريباً، ويتوجب على السيّدة استخدام كريم مخدّر لتجنب الشعور بالألم قبل الجلسة بساعة ونصف الساعة.

– تقنية Q-switch: يعمل هذا الجهاز على إزالة أو تكسير المادّة الملونة في البشرة “الميلانين”، تخفيف شدّة التصبّغات، معالجة النمش، الكلف، التصبغات السطحيّة في الجلد وإزالة الوشم.

بعد انتهاء الجلسة تظهر قشور على المناطق المعالجة، تكون حمراء اللون في البداية، وبعد مرور يوم واحد تصبح بنية، ثم تتحول إلى طبقة جافة من الجلد، تزول بعد مرور 5 أيام، وتترك في مكانها علامة حمراء تزول نهائيّاً بعد 3 أسابيع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن