المشروبات الوطنية تُكرم الفرق الفائزة في كوبا كوكاكولا 2015

كرَّمَت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي  في مقر الشركة في بيتونيا كلّاً من فريق “مواهب الطيف”، الفائز على مستوى الفرق المحلية بلقب بطولة خماسيات كوبا كوكاكولا لكرة القدم، وفريق “مديرية نابلس” الفائز في البطولة عن فئة المدارس المحلية التي نظمتها الشركة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وإلهام محيسن مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم، وعدد من ممثلي وزارة التربية والتعليم و شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، إلى جانب أهالي لاعبي الفريقين وحُكّام المباريات. كما جرى خلال الحفل تكريم الوزارة وحكام المباريات على جهودهم في دعم المواهب الرياضية الفلسطينية الناشئة.

وأعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن فخره بالمهارات الرياضية العالية التي أظهرها اللاعبون الناشئون في فريقي مواهب الطيف ومديرية نابلس.

وقال “نُبارك لكل من شارك في بطولة خماسيات كوبا كوكاكولا لكرة القدم؛ فإن مجرد المشاركة في مثل هذه البطولة الوطنية يُبشر بمستقبل زاخر بالمواهب الرياضية الفلسطينية لذا نحث جميع من لم يحالفهم الحظ بالفوز هذا العام، بمواصلة المثابرة والتدرب للمشاركة في العام القادم”.

وهنأ الهندي فريق مواهب الطيف على فوزهم وتأهلهم للمشاركة في بطولة كوبا كوكاكولا في ألمانيا، متمنياً الفوز لجميع فرق الناشئين في السنوات القادمة.

وشدد الهندي على أهمية دور وزارة التربية والتعليم العالي في دعم المواهب الرياضية الناشئة في المدارس الفلسطينية واكتشاف وتحفيز المزيد منها عاماً بعد عام، وستواصل الشركة دورها في تنظيم البطولة سنوياً وأوضح “نشكر الوزارة التي أفسحت لنا المجال لتطوير شراكتنا الاستراتيجية خلال السنوات الماضية، والتي عرّفتنا على المواهب الدفينة التي يمتلكها الطلبة، ما شجعناعلى توسيع نطاق البطولة لتشمل كافة الناشئين الموهبين من الفئة العمرية بين 12-15 عام،وفتح الفرصة أمام جميع الأشبال لإبراز قدراتهم وصقلها، أسوةً بأقرانهم في العالم”.

بدورها، بيّنت إلهام المحيسن التزام الوزارة بالشراكة المتواصلة مع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لتنظيم الأنشطة الرياضية وغيرها من الفعاليات التي تستهدف فئةالناشئين في مختلف القطاعات، والذين تعتبرهم الوزارة الدعامة الأساسية من أجل بناء مستقبل أفضل لفلسطين.

ولفتت إلى أن وزارة التربية والتعليم العالي تتطلع إلى تعميق أنشطتها المختلفة، سيما الأنشطة الرياضية لما لها من تأثير إيجابي على معنويات الطلبة، وتحفيزهم على التعلم والإبداع والسلوك الجيد واكتساب الصحة النفسية والجسدية ، إلى جانب دور هذا النوع من الأنشطة في نشر الثقافة الرياضية، وروح التعاون والحث على السعي ومواصلة الجِّد من أجل ملاحقة طموحاتهم وتحقيق أحلامهم أكاديمياً كما عبرت عن سياسة وزارة التربية بانفتاحها على المؤسسات الوطنية بصيغة تشاركية.

من ناحيته، قال حسني عساف كابتن فريق “مواهب الطيف” الفائز بالبطولة “إن نجاحنا هو نتاج عملنا بروح الفريق من جهة، ونتاج جهود شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي التي فتحت لنا أبواب التميز والعالمية. ويشكل هذا الفوز بالنسبة للفريق نقطة انطلاقنا نحو الاحتراف عالمياً، لذا نعمل على تكثيف جهودنا لتطوير مواهبنا، والاستعداد للمشاركة في بطولة كوبا كوكاكولا العالمية، وأن نُشرف فلسطين في ألمانيا ونرفع اسم بلدنا على خارطة الرياضة العالمية”.

وأضاف “نشكر شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على اهتمامها بنا وإطلاق المبادرة التي تعني الكثير لنا ولكافة الناشئين الموهوبين في رياضة كرة القدم”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن