المشهراوي يدعو لوقف التنسيق الأمني ووحدة الموقف في المواجهة

سمير المشهراوي
سمير المشهراوي

دعا القيادى المفصول من حركة فتح سمير المشهراوي، فى تصريح نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، و رداً على الجريمة الاحتلال بإستهداف نفق للمقاومة في قطاع غزة، القيادة الفلسطينية إحتراماً لدماء الشهداء بالإعلان عن وقف التنسيق الأمني مع العدو وأن تتحمل مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية تجاه أهلنا في غزة ووقف كافة الإجراءات العقابية التي اتخذتها ضد القطاع.

وقال المشهرواي :”فلا يعقل بل وليس من الأخلاق الوطنية في شيء استمرار هذه الإجراءات المخجلة في ظل الجرائم الإسرائيلية والإستهداف المتواصل لشعبنا ومقاوميه، كما أدعو الفصائل وقوى المقاومة للرد على هذه الجريمة النكراء بالمزيد من الوحدة الوطنية والتعاضد والتلاحم ورص الصفوف وتصليب الجبهة الداخلية لتكون عصية على الاستهداف والمؤمرات الهادفة للنيل من حقوقنا الوطنية، والساعية دوماً لقتل أحلامنا الوطنية وآمال وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال”.

وأكد أن هذه الجريمة الصهيونية من حيث التوقيت والبشاعة والحجم، بما لا يدع مجالاً للشك أن الهدف عرقلة مساعي المصالحة الوطنية وضرب الجهود المصرية الحريصة في مقتل.

وأضاف :”لذلك ونحن نودع شهدائنا الأبرار وندعو لهم بالرحمة وللجرحى بالشفاء العاجل، فإننا نؤكد على ضرورة الحذر وعدم الإنجرار لردود أفعال غير محسوبة وغير كاشفة لمخططات العدو الصهيوني وأهدافه الخبيثة من وراء هذا العدوان الغاشم وعدم السماح للعدو بتحديد أوقات وأهداف المعركة”.

وختم قائلاً :”إنها ليست دعوة لعدم الرد، بقدر ما هي دعوة للمزيد من الوحدة والقوة في جبهتنا الداخلية ومن ثم الرد في المكان والزمان والأساليب المناسبة” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن