المصري يدعوا اهالي غزه الى المزيد من التضامن الاجتماعي والالتفاف خلف مسيرة العودة

المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في غزة عاكف المصري
المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في غزة عاكف المصري

دعا عاكف المصري منسق لجنة الوجاء والعشائر وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة جماهير قطاع غزه إلى المزيد من التضامن الاجتماعي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع بفعل الحصار الخانق والاجرائات العقابية التي فرضت عليه .

وأكد المصري، إن الأوضاع الاقتصادية في قطاع تزداد سوءآ وارتفاع ملحوظ في نسبة الفقر والبطالة والفقر المتقع عند إعداد كبيرة من الأسر والتي أصبحت لا تستطيع توفير قوتها اليومي

وناشد المصري المقتدرين من ابناء شعبنا الفلسطيني تفقد العوائل الفقيرة والعمل على التكافل الاجتماعي بين الجيران في الاحياء والمدن والمخيمات .

وحمل المصرى كافة الجهات الرسمية و الفصائل الفلسطينية المسؤولية عن تدهور الأوضاع المعيشية في قطاع غزة ، و ذلك بزج المواطنين الفلسطينين فى الصراع الداخلى و دفع المواطنين الفلسطينين الى هاوية الفقر.

وطالب المصري جميع مكونات شعبنا الي التوحد خلف مسيرة العودة وتسخير كافة الطاقات من اجل دعمها وانجاحها وتوفير مقومات الصمود لاهلنا في قطاع غزه وتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني في الحرية والخلاص من براثن الاحتلال الصهيوني وعدم البحث عن انتصارات حزبية ضيقة علي حساب شعبنا وخاصة في قطاع غزه.

وشدد المصري ان مسيرة العودة الكبرى تؤسس لمرحلة نضال جديدة في تاريخ شعبنا الفلسطيني وهي فرصة فلسطينية كبرى لاستعادة دور ومكانة الحركة الوطنية الفلسطينية مؤكدة على سلمية مسيرة العودة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن