المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني

عبرت المعارضة البحرينية اليوم الثلاثاء، عن رفضها لما يجري على أرضهم البحرين من مؤامرات لتصفية القضية الفلسطينية ، مقدمين اعتذارهم للشعب الفلسطيني، وواصفين ما يجري عار ونقطة سوداء على جبين البحرين وكافة العرب .

وشددت المعارضة خلال تصريحات لإذاعة القدس في غزة على أن مؤتمر البحرين هو من النظام الحاكم المأجور لأمريكا ولقوى الشر والذي لا يعبر عن رأي الشارع كون أن شعب البحرين يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في نضاله بمعركته ضد الاحتلال الإسرائيلي لإسترداد أرضه من البحر الى النهر .

وقدم عضو جمعية الوفاق البحرينية المعارضة إبراهيم المدهون اليوم الثلاثاء ، اعتذاره للشعب الفلسطيني ، حول ورشة البحرين الاقتصادية وصفقة القرن وما يقوم به النظام الفاسد من تدنيس ارض البحرين بصفقة لتصفية القضية الفلسطينية .

وحول اختيار البحرين لتكون المقدمة لتمرير صفقة القرن، قال المعارض المدهون أن بعض الأنظمة هي أداة بيد الولايات المتحدة والبحرين من هذه الأنظمة وهي جزء لمصادرة الأرض الفلسطينية ، وقال : هذه أراضي ليست عربية لو كانت وهذه أراضي عربية ولديها نخوة لرفضت أن تكون هذه المؤامرة على أراضيها.

وتابع ، البحرين أصبحت ثكنة عسكرية بامتياز من جيوش خارجية من السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا، مبيناً ان هناك حصار شديد على شعب البحرين، وشعبنا كله يقف مع فلسطين ولا يقبل أن يتم هالتنازل عن أي من حقوقه.

وحول إمكانية أن يشارك البحريين في مسيرات تزامناً مع ورشة المنامة ، أوضح أن : شعب البحرين محاصر وهناك 5 آلاف معتقل في سجونها ، وهناك تشديدات امنية غير مسبوقة تمنع خروج أي من شعبنا للتعبير عن موقفه.

وشدد على ان شعبنا عبر عن موقفه بالأمس خلال المؤتمر الذي عقد في لبنان ، من خلاله رفضه التام لورشة البحرين وأن يتم تصفية القضية الفلسطينية .

على الفايز رئيس المكتب السياسي لتكتل المعارضة البحرينية وجه التحية إلى لشعب فلسطين المرابط المقاوم ، مؤكداً ان البحرين على المستوى العقائدي والديني، على قناعة كاملة ان ارض فلسطين هي للفلسطينيين من البحر إلى النهر هي ملك للشعب الفلسطيني والشعب البحريني يقف مع فلسطين ،والنظام الحاكم لا يعبر عن موقف الشعب .

وقال ان نظام البحرين يعبر عن موقفه الفاقد للشرعية ، وهي يبحث عن شرعيته من الولايات المتحدة ، معتبراً ان ما يؤلمنا استضافة صهاينة على أرض البحرين ، وهي نقطة سوداء على جبين كافة الأنظمة العربية وعلى رأسهم البحرين.

وقال ان نخب الأمة وزعماء الأمة الدينية يجب عليهم التصدي للمؤامرات من خلال تقديم الوعي بشأن حقوق الشعب الفلسطيني ، كون ان ما يحدث خيانة وجريمة، ولابد من التصدي على المستوى الاجتماعي والسياسي والاقتصادي .

واضاف “الحالة الشعبية في المستوى العربي هي مع فلسطين ، وما يحدث مؤلم ولكن لابد من تحويل ما يجري على الأرض لرص الصفوف وتوحيد الموقف العربي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن