المواطنة والتنوع الثقافي والديمقراطية

المواطنة والتنوع الثقافي والديمقراطية

الكاتب: حسن العاصي

ما هي المواطنة؟

تعني المواطنة معاملة الأفراد كأعضاء متساوين في المجتمع. بعبارة أخرى ، يمكنك التصويت على فرصة والترشح في الانتخابات السياسية.

الموافقة على مصطلح “مواطن” أيضًا للتعبير عن المواطنين ومشاركتهم في الحياة السياسية والمدنية في المجتمع. الثقافة النابضة بالحياة والقابلة للحياة حقوق متساوية – المواعدة المواطنة بالموقع – وأن يستفيد المواطنون بالفعل من هذه الإمكانية في أن يكونوا مواطنين فاعلين.

المجتمع العالمي للمجتمع العالمي.

للمواطنة بعدين ، أولاً: التكامل والمساواة في الحقوق لجميع المواطنين. مشاركةً: المشاركة بالمشاركة في المجتمع.

إذاً ، كيف نخلق مواطنين من الوافدين الجدد المبتدئين اللاجئين؟ ومن هم المواطنون في أوروبا؟

في الواقع، آن يكون يجب الفرد مقيما داخل الحدود الأوروبية بصورة شرعية، بغض النظر عن مدة الإقامة ونوعها، أو حصوله على الجنسية من عدمها. وهي قضايا قانونية تختلف معاييرها ومتطلباتها من دولة لأخرى.

بشكل عام ، متصلة بالشرعيين لهم جميعا الحق في النقاش العام حول النقاش العام ، في محل النقاش حول العامل في المجتمع ، والدين ، والجنس ، ومستوى التعليم والدخل ، وما إلى ذلك.

الأحزاب الأوروبية فيمآ تختلف إن كآنت المواطنة شيئا يمكن اكتسابه أم لا، ولكنهم يتفقون على أنها شرطا أساسيا للديمقراطية.

كآنت تبدو المواطنة إن إنهآ قضية بسيط للغاية، فلماذا لا تزال موضوعا حيويا مطروحا للنقاش بصفة دائمة ؟

الإجابة هي أن النقاش الجاري منذ سنوات في المسألة الأوروبية حول المواطنة ـ لا علاقة له .

المواطنة هي أولاً وقبل كل شيء جمعتها في تصورات المجتمع. للمواطنين من المجتمع الهندي. الشيء الحاسم هنا هي الأيديولوجية الكامنة وراء تصورنا لهوية المجتمع الوطني.

تضع الدولة القومية الـ نحن التي غالبا ما تحددها المنظمة السياسية المهيمنة، إنهآ تحمل من على الولاء ال مرتبط حصريا بالأمة.

من الممكن أن تتفاوت في عدد من الأشكال في منطقتك.

نماذج الجنسية الأوروبية

عند مقارنة سياسات الدول الأوروبية المختلفة فيما يتعلق بتعاملها مع الأقليات العرقية ، يرى المرء أن سياسات الدول لا يمكن فصلها عن نماذج مواطني البلدان الفردية ، وبالتالي الثقافات السياسية. حيث تتغلغل الثقافة السياسية الوطنية بطريقتين. حيث تعكس تدابير فهم الدولة للمواطنة وسياستها في التأسيس.

ويظهر ذلك في التشريعات المحلية. ومن ناحية أخرى ، طريقة تفكير الدول في إضفاء إشكالية على الاندماج في ثقافة سياسية وتصور معين لما هو المواطن الآخر.

عندما تحدد جهات الاتصال الخاصة بالمجتمعات المحلية .

بشكل عام ، يمكن التمييز بين أداتين System of System. أستخدام أداة واحدة يمكنك و استدعاء نموذج الحكم الذاتي الجزئي للمجموعات العرقية مع الحق في التمثيل في السياقات المؤسسية والسياسية. أن تقوم بالحصول على المشاركة في هذا الرقم الحقيقي.

أداة أخرى هي التكامل، يتم التمييز بشكل حيث أكبر بين الحقوق في المجالين الخاص والعام، تأتي الحقوق السياسية بحيث أولا مضمونة من خلال، وصول الأفراد آلى المشاركة والمواطنة.

التقليل من تأثير الكحول على الوجه والعروض المباشرة.

بالنظر إلى الدول الأوروبية ، فإن العديد من الأوراق هي المواطنة والتأسيس والتشريع والأدوات المتنوعة .

مركز أو مركز التأسيس مركز التركيز على الاندماج في المجتمع. هناك مكان آخر ، فيما إذا كان يوجد في مكان آخر

في أوروبا، للمرء آن ينشئ يمكن ما لا يقل عن ثلاثة أنواع مثالية على أساس التحليلات الملموسة المختلفة ب ممارسات التكامل في البلدان المختلفة. يتم تنظيم التأسيس أو الاندماج في السويد وهولندا حول مجموعات الشركات ووولندا سواء كانت تجارية أو عرقية أو دينية أو مجموعات الجنس.

تتحقق شرعية المواطنين وحقوقهم خلال الانتماء للجماعة. يتم إدخال المهاجرين كمواطنين بشكل جماعي من خلال الفتحات التي ترعاها الدولة. تركز الدولة هنا على الحقوق الاجتماعية وحقوق الرفاه المنظمة مركزيا وموجهة بشكل جماعي ، حيث يتحقق التكامل في الداخل .

هذا النموذج يعتمد على المجموعات في المجتمع من خلال تعريفه من خلال الرسم الرسمي.

سويسرا وإنجلترا يجد في المرء النموذج الليبرالي الذي يتم خلاله تنظيم المواطنة حوله الفرد. توجد هياكل أساسية تدعم أو ترعى المنظمة. متصل ، ويركز العمل السياسي ورمزه الفاعلية في رد الفاعل.

هذا يرجع إلى حقيقة أن عملية صنع القرار لا مركزية. فالسلطات المحلية الحكومية المحلية . لا عندما يوجد هيئات إدارية للعمل نيابة عن المصالح الجماعية، تصبح سوق العمل الأداة الأكثر مركزية لإدماج المواطنين “الجدد” من المهاجرين ، لذلك يتم دمجهم كأفراد في المجتمع دون تدخل كبير من الدولة .

يوجد نموذج ثالث في فرنسا ويعكس حالة إدارية وترية الوحدة هي السيادة وتنظم السياسة. الأفراد وأنشطتهم في هذا ال نموذج يخضعون ـ أو تابعون ـ أو كنوع من الإضافات في سياسة الدولة. الطريقة بنفس كمآ هو الحال في النموذج الليبرالي، هناك نقص في هياكل الأدوات التي يمكن أن تربط مجموعات المهاجرين ومصالحهم الجماعية للدولة والإدارة . هذا يعني أن المهاجرين يظهرون على أنهم أفراد في الدولة من خلال حكم دولة قوي.

سياسة التكامل المركزية الدنماركية

يجب أن يقال أولا وقبل كل شيء أن الدنمارك تخضع لسيطرة شديدة المركزية ، تقوم حيث سياسة الاندماج والتركيز القوي على إشراك مجموعات المهاجرين في المجتمع بدلا من الدولة.

على سبيل المثال ، الحكومة الليبرالية الحالية التي تمر عبر سوق العمل. هذا يرجع إلى المركزية القوية في الدنمارك ، أصناف ارتباطاً وثيقاً ، بدولة الرفاهية.

السؤال المركزي هنا ، هو فيما إذا كان الحديث الكثير والنقاش الحاد بين القوى السياسية والشروط في سياسة الاندماج ، مرتبط ارتباطاً وثيقاً بسياسة الرفاهية الدنماركية؟

نريد أن نسعى إلى الاندماج في دولة الرفاهية.

المجتمع العرقي

للوهلة الأولى ، لا يمكن القول إن أياً من هذه الكلمات يحل مشكلة المواطنة. الكل يستثني المجموعات أو الأفراد بطريقتهم الخاصة. الدنمارك يقوم مفهوم في المجتمع القومي وفقا آلى التجانس العرقي والثقافي، يكون ولاء الأفراد حيث المواطنين قائما على “الجذور العميقة” التي تستبعد الدنماركيين غير العرقيين من مواطنيهم. يمكن للمرء أن يتحدث عن بعض الأمور في الدنمارك نعرّف المجتمع يهدد بمفاهيم المجتمع الشيوعي.

يعرف المجتمع في فرنسا وهولندا وإنجلترا بأنه مجتمع سياسي ، كان لهذا التعريف وآن عواقب آلى حد كبير ومختلفة على الأقليات لانها تنظم الاندماج في السياسة المجتمعية بشكل مختلف.

في فرنسا ، يتم إدخال نموذج ، حيث على سبيل المثال ، لا يوجد مكان لطالبات في المدارس يرتدين الحجاب الإسلامي.

في هولندا ، السياحة الهجرة من هوية عرقية أصلية ، في حين يمكن تعريف التأسيس باللغة الإنجليزية على أنها براغماتية ، تكاليف جودة في دمج فقراء الموارد.

الأمر يتعلق بالسياسة

ليست الغاية هي التحدث عن نموذج أو آخر ، والتقديم في صحيفة أي نوع من المواطنة؟ ما هو المجتمع الواحد الذي نريده؟

لا يتعلق الأمر بالأخلاق ، بل بالسياسة. جميع المناقشات السياسية في هذا المجال. المواضيع التي تم ترطيبها جميعًا في قارورة القراءة.

حافظت القوى السياسية الدنماركية على فكرة المجتمع وتجعله ورقيًا ، سيكون لهذا الجدال نتيجتان مؤسفتان.

أولا: تصبح مناقشة المواطنة نقاشا حول الأخلاق، فقط يرتبط ب المستوى آلذي سيظهر فيه المواطن الصالح كونيا وأبديا ومنفصلا عن المجتمع. نموذج نكتشفه عندما يتعين علينا تقييم المواطنين من أصل عرقي غير دنماركي ، آجل من الدنماركيون العرقيون الذين لديهم الجنسية الدنماركية تلقائيا بحكم انتمائهم العرقي وموروثهم ال حضاري.

مما يجعل من الصعوبة بمكان وضع مبادئ توجيهية للمواطنة.

هل المواطن هو شخص لديه وظيفة؟ ماذا عن المهاجر الذي يعمل بجد منذ ثلاث سنوات ، عملاً بدنياً شاقاً في مصنع ، لكنه لم يتعلم اللغة الدنماركية ، وهو الآن عاطل عن العمل. هل أصبح فجأة غير مواطن؟

في الحقيقة لا تكون فرصة تكون مرتبطة بالمراكز المحلية.

مرة: من خلال عدم رغبة القوى السياسية في المجتمع. على الرغم من أن الدنمارك لم تنجح في الحصول على جميع المواطنين في الواقع.

ملاحظة آن التشريعات يمكننا تتضمن تميزا سواء بصورة مباشرة آو بشكل غير مباشر ضد مجموعات الأقليات العرقية. على سبيل المثال القوانين التي كانت تفرض على الأسرة.

كثيرة هي التي تصورنا جميعاً المجتمع الدنماركي القائم على القواعد الديمقراطية والمساواة أمام القانون ، ينهار ويتداعى.

إذا تلاشت الثقة في هذه الأسس الجوهرية للإجماع المجتمعي ، فإن بذرة علاقات موجودة بصورة حقيقية وفعلية. مآل مخطط عربي مخطط بياني مخطط بياني مشترك فوقها.

الديمقراطية والمواطنة

هناك تعريفات وتصورات مختلفة لماهية الديمقراطية. دار النقاش حول النقاش.

هل تستطيع الحصول على فرصة الأغلبية. وما علاقة المواطنة بالديمقراطية؟ تلعب دور البطولة في دور البطولة ، وكيف ينعكس ذلك على الديمقراطية؟

للديمقراطية بظني. أولاً: في شكل من أشكال الحكم الديمقراطي. ثانياً: حقوق الانسان والمحاكم المستقلة. ثالثاً: المشاركة بالمشاركة في إدارة الحكم. رابعاً: الديمقراطية كقاعدة مشتركة لجميع السكان.

كلما تقاطعت واجتمعت الأبعاد الأربعة كلما كان ذلك كلما كان من الممكن القول بأن الدولة أكثر ديمقراطية. عملية حقيقية. لذلك فهي ليست شيئًا ، فهي مريحة ومستمرة.

1ـ الديمقراطية كشكل من أشكال الحكم

الديمقراطية بسكان بلد ما ، بما لهم من تأثير كبير على حكم البلاد. تتاح هذه الفرصة للتأثير على هؤلاء الناس ، أو على ما ينبغي عليهم أن يقرروه.

هناك طرق مختلفة يمكن أن يحكم بها السكان بلداً ما. عادة ، يشمل ذلك الأشخاص الذين ينتخبون السيد المسيح الذين معهم. الديمقراطية التمثيلية. أفضل الناس التصويت واستبدالهم من خلال انتخابات حرة ونزيهة. يُطلق على الأشخاص المنتخبين اسم القادة السياسيين. عادة ما يكون هؤلاء السياسيون حزباً سياسياً.

يمكن البت في بعض القضايا السياسية مباشرة من خلال الاستفتاء. كعامل أساسي في التمثيل بالديمقراطية ، بشكل أساسي في الحالات التي يمكن الإجابة عليها في الإجابة على سؤال معين ، مثل أم لا لعضوية الاتحاد الأوروبي. الفرصة للتصويت على موضوع معين دون التصويت لممثلين أو أحزاب سياسية.

2ـ حقوق الانسان والمحاكم المستقلة

من بين البلدان المؤثرة في الديمقراطية في بلد ما. حماية حقوق الإنسان الأساسية. يتم دفع تعويضات بسيادة القانون في البلاد مع الحكومات المستقلة التي تضمن الحكومة لا تنتهك حقوق الشعب.

الحكم الديمقراطي بتقسيم سلطة الدولة هيئة تشريعية ، وتنفيذية ، وقضائية ، برلمان ، وحكم ، ومحاكم.

يتصف أحد المفاهيم المعيبة لتعريف الديمقراطية ، أنها حكم الأغلبية. تابعونا على دول الخليج العربية. هذا التعريف على سبيل المثال ، المثال السابق ، قانون المجتمع المحلي السابق هذا هو ما تريده في الألعاب المفضلة في هذه المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

بشكل جيد ، يتم وضع واعتمادها على أساس النقاش العام. يجتمع مجتمع نشط في مجتمع نشط. غالباً ما يُطلق على الحوار التي تتضمن حقوق أكثر من اسم الديمقراطية الليبرالية.

3ـ المشاركة بالمشاركة

تصبح الدولة أكثر ديمقراطية إذا كان الناس فيها مشاركين نشطين في الحكم السياسي للبلد. هناك العديد من الطرق التي يسهل الوصول اليها. وناقش الأمر ، والمناقشات السياسية فيها ، أو التصويت في الانتخابات ، أو المنظمات والأحزاب السياسية. يمكن للمواطنين المقيمين الناشطين سياسياً أيضاً المشاركة في المناسبات المشاركة أو المشاركة في تنظيمها.

أن يكون ممثلا ديمقراطيا ممثلين ديمقراطيا ، استعدادا للترشح للانتخابات وتولي مسؤولية الانتخابات في الانتخابات.

المشاركة السياسية بما يُدعى بالمواطنة ، التي أُنجبت بإعلانها بإمكانيات المشاركة في المجاورة

الحرية السياسية من المواطنين فرصة الانتساب والانتساب للأحزاب السياسية. يتيح لك جعل الحرية في التمثيل ، فالنقابات تعتمد على عضوية الموظف والعامل ، الرابطة التجارية.

عندما تقوم بالاتصال بالأطراف المعنية بالاتفاقية ، فإن مكاتب العمل في باريس

تشتهر الدنمارك على سبيل الذكر ، بحياة ديمقراطية التنظيم التنظيمي التعاون الثلاثي هو جزء من مجموعة مشتركة من القيم في الديمقراطية الدنماركية.

4ـ الديمقراطية كأساس مشترك للقيم

لكي تعمل الديمقراطية بشكل جيد ، يجب أن يدعمها الشعب ، ويجب اتباع واحترام المبادئ الديمقراطية. يعتمد هذا الدعم على حقيقة أن السكان المحليين هم من السكان الأصليين.

وللتدليل على أهمية قاعدة قاعدة القيم الديمقراطية في المجتمع ، وهو الرأي القائل بأن قيادتهم في منطقتنا في منطقتنا.

المجلة الإنجليزية The Economist دراسة استقصائية ظاهرة تقيّم الدراسة كلاً من العلاقات ، والوضع ، الحكومة وحقوق السكان ، السياسية ، السياسية. قرب الثقافة السياسية في الديمقراطية بين أمور أخرى ـ بالديمقراطية كأساس مشترك للقيم.

إن ضمان التمثيل السياسي لمجئ آخر في المجتمع هو ديمقراطية مهمة. كروا رأي رأي في رأيهم في الرأي.

تمثيل المجموعات المختلفة في الديمقراطية

المجتمع في المجتمع.

المعلومات التي يجب أن يكون لها حقوق سياسية.

الدنمارك ، قبل عام 1915 ، كان حق الشخص في التصويت يعني أن يكون رجلاً ، يزيد عمره عن ثلاثون ، عاماً ، منذ سنوات ، سنوات معينة. وهذا يعني أن السكان يطبقون – 85 ٪ – لا يحق لهم التصويت.

كان التصويت ضد التصويت والترشح في مجتمع المجتمع ، مجتمع منعهم من حق اكتساب المواطنة السياسية ، مثل: البغايا ، الفقراء ، المجانين ، المجرمون ، مدمني الكحول والمخدرات. المعاقين. وهو ما يعتبره فعلاً غير ديمقراطي وانتهاك حقوق الإنسان.

تمثيل المرأة في البرلمانات المنتخبة

بين الجنسين مهمة لكل من المواطنة والديمقراطية وحقوق الإنسان. حتى عام 1915 ، تعتبر النساء في الدنمارك مستبعدات من البرلمانات المنتخبة ، مشاهدة مشاهدة اليوم تمييزية وغير ديمقراطية.

كان الحق في التصويت في دستور عام 1915 لصالح مواجهة التمييز – وانفراجاً في حق المتساوي والعادل للجميع التصويت. للحصول على حق التصويت اليوم ، اسم البلد خمس وعشرون عاما ، ولديه الجنسية والإقامة في الدولة.

بالإضافة إلى حقيقة أن النساء يعتبرن متساويات متساوية مع الرجال في الحقوق. أن الأفراد الذين يعيشون في بيضا قد عادوا إلى منازلهم. وبعبارة أخرى ، يعد

تعد الدنمارك من بين دول العالم التي تتمتع بأكبر قدر من المساواة. رجال الأعمال في العديد من الأسماء ، رجال أجور النساء في سوق العمل أقل من الرجال.

أيضاً ، الديمقراطية لبنة أساسية في بناء السلام والتنمية وحقوق الإنسان في العالم.

من المملكة العربية السعودية ، دول شرق آسيا ، دول شرق آسيا ، دول شرق آسيا ، دول شرق آسيا. يعد الافتقار إلى الديمقراطية وضعف المؤسسات وسوء الإدارة السياسية من الأسباب الرئيسية لانتهاكات حقوق الإنسان في الكثير من الدول.

في عام 2002 أعلنت لجنة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان (التي سبقت مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة) التالية كعناصر أساسية للديمقراطية وتأثيرها على المواطنة:

حقوق الإنسان وخاصة تكوين التعبير والتعبير.

البلاد تخضع لقطاع العام

ـ إجراء انتخابات حرة ونزيهة بشكل منتظم.

ـ نظام متعدد مع مجتمع مدني متنوع.

ـ توزيع السلطة – والفصل بين السلطة التنفيذية والتنفيذية والقضائية.

ـ قضاء مستقل.

ـ جهاز دولة غير مغلق وشفاف ، وخاضع للموافقة.

ـ وسائل متنوعة وحرة ومستقلة.

مصادر

ليز بولسن جلال ، Etniske miniteter og demokratisk deltagelse i EU-landene. Mellemfolkelidt Samvirke ، 2001.

Kjersti Maria Rongen Breivega og Toril Eskeland Rangnes (أحمر.) Demokratisk danning i skolen: Tverrfaglige empiriske studier (2019)

Janicke Heldal Stray، Demokrati på timeplanen (2011).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن