“النجار” يدعو لمواجهة محاولات السرقة والتزوير التي يتعرض لها التاريخ والتراث الفلسطيني

الثقافة

الوطن اليوم / غزة

طالب رئيس بلدية المغازي أ. محمد بركة النجار بضرورة مواجهة محاولات السرقة والتزوير التي يتعرض لها التاريخ والتراث الفلسطيني من قبل الصهاينة، مضيفاً: علينا إثبات أحقية الشعب الفلسطيني بالأرض والتراث والتاريخ”.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل مساعد وزارة الثقافة م. سمير مطير في مكتبه مع رئيس بلدية المغازي أ. محمد بركة النجار لبحث مقترحات مشروع تعزيز القيم السلوكية للمجتمع ومناقشة سبل التعاون المشترك، بحضور المستشار القانوني لوزارة الثقافة أ. عوني سعد.

من جانبه أشاد الوكيل مطير بجهود وإنجازات بلدية المغازي المعروفة والمتميزة في خدمة المجتمع، مثمناً روح المبادرة الطيبة، مطلعاً الضيف بشرح تفصيلي للمشهد الثقافي بشكل عام ودور الوزارة دعم المشهد الثقافي وقال: أن وزارته أصبحت على تماس مباشر مع كل من يعمل في إثراء المشهد الثقافي لتحقيق الفائدة للجميع ولبرامج الوزارة المختلفة لتحقيق الفائدة للجميع.

مستعرضاً أهم الإنجازات التي عملت عليها وزارته لضبط الحالة الثقافية في المجتمع تحت مظلة وزارة الثقافة، وفتح حوار فاعل مع كافة المؤسسات المحلية والأجنبية.

من جهته شكر رئيس بلدية المغازي أ. محمد بركة النجار اهتمام الوكيل مطير بعقد مثل هذه اللقاءات المثمرة, مؤكداً أن نجاح البلدية نابع من الدعم من كافة الجهات الحكومية والدولية.

و أشار النجار إلى ان البلدية تعمل بالرغم من كل التحديات والصعوبات وقلة الإمكانيات, مؤكداً بان هذا العام سيكون حافل بالإنجازات والنجاحات والقفزات النوعية في مختلف المجالات.

واستعرض النجار بإيجاز عن نشاطات البلدية المتنوعة والمختلفة وما تقدم من خدمات للمواطنين، وحول مشاريع البنية التحتية.

و من جهة أخرى ذكر المعيقات التي تواجه البلدية التي تقدمها للمواطنين وأوضح بأن جلها تتعلق بعدم تعاون المواطنين بالشكل المطلوب.

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على سبل التعاون المشترك والارتقاء بالمجتمع فكرياً وثقافياً وفي شتى المجالات لتوصيل الفكرة للجميع بما يخدم المشهد الثقافي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن