النجم أحمد السقا يعود للسينما بأربع أفلام.. تعرف عليهم

النجم أحمد السقا يعود للسينما بأربع أفلام.. تعرف عليهم
النجم أحمد السقا

تشهد الفترة الحالية حالة من النشاط السينمائي للنجم المصري أحمد السقا.

ويرتبط أحمد السقا بأربع أفلام سينمائية في الوقت الحالي، يبدأ عرض إثنين منهم خلال شهر أغسطس الجاري.

فيما يلي نستعرض قائمة الأعمال التي ننتظر مشاهدتها لـ “أحمد السقا”.

المحتويات

فيلم العنكبوت

من المنتظر عرض الفيلم منتصف الشهر الجاري، ومن خلاله يعود السقا إلى شاشة السينما بعد غياب 4 سنوات، حيث تم عرض آخر أفلامه “هروب اضطراري” عام 2017.

تدور أحداث فيلم “العنكبوت” في إطار من الأكشن والمطاردات، ويشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي، يسرا اللوزي، ريم مصطفى ورامز أمير، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا لـ “تامر حسني”: أخطأت إني أتكلمت على الهوا حقك عليا ماتزعلش

فيلم 200 جنيه

يبدأ عرض الفيلم يوم 18 أغسطس الجاري، وهو نفس الموعد المتوقع لعرض فيلم “العنكبوت” رغم عدم إعلان صناعه عنه بشكل رسمي.

يظهر السقا في فيلم “200 جنيه” كضيف شرف، حيث يعتمد الفيلم على البطولة الجماعية لمجموعة من الفنانين، يتداولون عملة ورقية من فئة الـ200 جنيه مختومة باسم “عزيزة السيد”.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بينهم؛ ليلى علوي، إسعاد يونس، نيللي كريم، هاني رمزي، خالد الصاوي، غادة عادل، أحمد السعدني، أحمد رزق، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين وطارق عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

فيلم السرب

من المتوقع عرض الفيلم خلال عام 2022، ويتناول قصة حقيقية عن عملية نفذتها القوات الجوية المصرية للرد على ذبح 21 مواطن مصري في ليبيا على يد الجماعات الإرهابية.

يشارك في بطولة الفيلم شريف منير، محمود عبد المغني، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، منى زكي، هند صبري، قصي خولي ودياب، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد عراك بالأيدي بين أحمد السقا ونادية الجندي ينتهي بإغماء الأخيرة

فيلم شلة ليبون

الفيلم الذي يتم التحضير له منذ عام، ضمت قائمة ترشيحاته الكثير من الأسماء من بينهم أحمد السقا، إلا أن صناع الفيلم لم يعلنوا حتى الآن عن قائمة الأبطال النهائية للعمل، الذي تعتمد قصته على وجود أكثر من نجم.

تدور القصة حول سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا علي الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون.

وفي ليلة رأس السنة ٢٠١٠، شدتهم لعبة اختاروا أن يلعبوها من أجل فوز أحدهم بجائزة كبري. وسط استغراقهم في لعبتهم نتعرف علي حكاياتهم التي تشابكت خيوطها واتسقت بغرابة مع مجريات ما اعتدنا تسميته لعبة اتضح أنها أقرب ما تكون لمقدرات الحياة .

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الأسم للكاتب هشام الخشن، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج ساندرا نشأت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن