النيابة العامة تصدر بيانًا مهمًا للرأي العام بشأن قضية وفاة إسراء غريب

إسراء غريب
إسراء غريب

رام الله – الوطن اليوم

أصدرت النيابة العامة في رام الله اليوم الخميس، بيانًا مهماً للرأي العام بشأن قضية وفاة إسراء غريب من بلدة بيت ساحور قضاء مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

وأكدت النيابة في بيان وصل “الوطن اليوم” نسخة عنه على أن التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الأسرة من العنف و نيابة الجرائم الإلكترونية ، مشيرةً إلى أن هناك تقدم كبير بالتحقيق تم إنجازه.

نص البيان كما ورد (الوطن اليوم):

بيان للرأي العام صادر عن النيابة العامة:

لاحقاً للبيان الصادر عن النيابة العامة بتاريخ 30/8/2019 في قضية وفاة المرحومة إسراء غريب تؤكد النيابة العامة بأن التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الأسرة من العنف ونيابة الجرائم الإلكترونية، وتشير النيابة العامة أن هنالك تقدم كبير بالتحقيق تم إنجازه، حيث تم سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالمرحومة خاصة الذين رأت النيابة إمكانية الاستفادة من أقوالهم وشهاداتهم في كشف الحقيقة ونتيجة لذلك تم توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية واقعة الوفاة للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية من أحداث مع المرحومة اسراء غريب وما تبعه من إصابات تعرضت لها وحتى إعلان وفاتها، مع الإشارة إلى أن تقرير الطب الشرعي النهائي لم يصدر بعد ويتم العمل على إعداده من قبل المختصين.

وتؤكد النيابة العامة بصفتها الأمينة على دعوى الحق العام بأنها تولي اهتماماً كبيراً لقضية وفاة المرحومة إسراء غريب لكشف الحقيقة بالسرعة الممكنة، وتقدر حرص الرأي العام ومؤسسات المجتمع المدني عامة والمؤسسات النسوية خاصةً على ذلك.

وتهيب النيابة العامة بالمواطنين مجدداً عدم نشر أو تداول أي معلومات لحين اكتمال التحقيقات التي سيتم الإعلان عن نتائجها بعيداً عن كل التحليلات والتكهنات والشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن