الهيئة القيادية لأسرى الجهاد الإسلامي تعلن تعليق الإضراب والانتصار

الهيئة القيادية لأسرى الجهاد الإسلامي تعلن تعليق الإضراب والانتصار
الهيئة القيادية لأسرى الجهاد الإسلامي تعلن تعليق الإضراب والانتصار

أعلنت الهيئة القيادية لأسرى الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الإسرائيلي، تعليق الإضراب عن الطعام بعد 9 أيام، مؤكدة الانتصار على الاحتلال وإدارة سجونه .

وقال الناطق باسم حركة الجهاد طارق عز الدين: “في تطور سريع وعاجل، قررت الهيئة تعليق الاضراب، وتزف لشعبنا خبر انتصار مجاهديها في معركة الأمعاء الخاوية”، موضحاً أن “تفاصيل الاتفاق ستعلن في غضون الساعات القليلة القادمة”.

وأضاف ان انتصار الاسرى في اضرابهم عن الطعام ضد إدارة سجون الاحتلال، هو انتصار للشعب الفلسطيني بأكمله، ويعتبر نقطة فاصلة في مواجهة السجان وتحقيق المطالب وكسر عنجهية الاحتلال على ايدي اسرى الجهاد كان مؤكدا بفضل الله، واكمل الانتصار هو انتصار للكل الفلسطيني، وهو مشرف بكل ما تعني الكلمة لأنها الكف الفلسطينية التي واجهت المخرز الاحتلالي، فالكل الفلسطيني مشارك في هذا الانتصار، و الشكر لله أولا ولذوي الاسرى ولأبناء شعبنا الاحرار الذين ساندوا إخوانهم الاسرى.

من جانبه، قال القيادي الشيخ خضر عدنان نهنئ ذوي أسرى الجهاد الإسلامي بسلامتهم بانتهاء إضراب أبنائهم، والعقبى ان شاء الله تعالى بانتصار إخوتنا الأسرى الإداريين الثمانية المضربين عن الطعام، وأضاف نتقدم بالشكر الجزيل لكل من أسند إخوتنا من باقي إخوتنا الأسرى في وقفات عز لن ننساها لأصحابها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن