الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بممثلي الفصائل الفلسطينية بغزة

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بممثلي الفصائل الفلسطينية بغزة

التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية، ممثلة بنائب رئيس الهيئة اللواء جمال طروية..وامين السر صلاح العجوري.. ومفوض العلاقات الخارجية زايد مهنا .. واللواء موسى عليان .. ومسئول اللجنة الطبية دكتور جهاد العتال..ومفوض الاتصالات طلعت النجار ..
والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق ..

بممثلي الفصائل الفلسطينة المكون من:
_سعيد جابر نعيم .. الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
_يوسف الفرا ..حركة فتح..
_احمد بشير الجواد ..الجبهة العربية الفلسطينية..
_محمد ابو سالم .. جبهة التحرير العربية.
_عبد الرحيم النتيل .. حزب الشعب .
_ابو نضال سمور .. كفاءات
وبحضور اللواء ربحي عرفات ..واللواء ماجد الكفارنة ..والعقيد عبد الخالق الفرا
وذلك بمقر الهيئةالمركزي بمدينة غزة يوم الثلاثاء الموافق 3.4.2018

حيث رحب امين سر الهيئة صلاح العجوري بالحضور موكدا على اهمية دور الفصائل الفلسطينية بالتواصل مع اطر الهيئة من خلال التواجد بالمجلس العام للهيئة والعمل على تطويرها ..

وبدوره تطرق اللواء جمال طروية نائب رئيس الهيئة، عن دور الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية ، ودور المجلس العام والدور الملقى على الجميع في اعلاء صوت الهيئة من خلال التكاثف والعمل الجاد والحقيقي من اجل حقوقنا الوطنية وحقوق المتقاعدين العسكريين في كافة المجالات..

واكد اللواء طروية ان الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تمثل الحاضنة الوطنية وجامعة للكل الفلسطيني دون تمييز من خلال الانتساب للهيئة.. وفي اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني..

ثم فتح باب النقاش الذي دار في جو ايجابي وبروح المسئولية العالية والوطنية تم طرح عدة قضايا تناولت النظام الاساسي ودور المجلس العام بالفترة الحالية و المستقبلية .. والعمل على دعم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والنهوض بها وحماية حقوق المتقاعديين العسكريين…

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن