انجاز فلسطين تدعم شركات طلابية لتهيئتهم دخول سوق العمل

انجاز فلسطين تدعم شركات طلابية لتهيئتهم دخول سوق العمل

في سبيل إنتاج جيل يستطيع مواجهة صعاب الحياة، تعمل مؤسسة انجاز فلسطين على تقديم تدريبات تؤهل طلبة المدارس على خوض الحياة الاقتصادية، وضمن أحد مشاريعها الشركة الطلابية تراثي أمان، ويقوم على إدارتها مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية بإشراف ودعم انجاز فلسطين.

وقالت مديرة الشركة الطلابية تراثي أمان “سالي شحادة” لمراسل راية في الخليل أن منتجهم حمالات الشموع الفخارية بسعر مميز وجودة كبيرة، وأضافت:” الذي يتميّز بتقليل كمية الحرائق، لأنه حتى لو سقط على الأرض لا يسمح باشتعال الحرائق لحمايته بالحمالة المصنوعة من الفخار.

وعلى الصعيد الشخصي فقد بيّنت شحادة أن التجربة أضافت مخزونا معرفيا كبيرا، موضحة:” هذه التجربة ساعدت على تقوية شخصيتي، وزيادة معلوماتي وخبراتي، كما أنها تؤهلني لدخول سوق العمل في المستقبل”.

بدوره أوضح ممثل انجاز فلسطين في الخليل سالم الغزاوي لمراسل راية أن التدريبات التي يتلقونها تأتي تحت إطار المنهجية العملية لشركات الأعمال في فلسطين، والمؤسسة تقدم تدريبات لمدة شهور على إنشاء شركات وتصميمها بشكل كامل.

وأضاف الغزاوي:”الفكرة تهدف لإنشاء طلاب قادرين على إنشاء شركات مساهمة على أرض الواقع بكل سهولة والعمل عليها ضمن خطوط واضحة لديهم، بالإضافة لمعرفة كيفية دخول السوق العمل وآلية التعامل معه بمنطق صحيح ومدروس”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن