بأسعار خيالية.. أغلى السيارات الفاخرة في التاريخ (صور)

بأسعار خيالية.. أغلى السيارات الفاخرة في التاريخ (صور)

يضم عالم السيارات الكثير من الأنواع الفاخرة من مختلف الطرازات التي تتنافس جميعها في المزايا والإمكانيات التي تؤهلها لتكون ضمن أغلى السيارات في التاريخ .

أغلى السيارات بالتاريخ

1144

ومؤخراً تم الكشف عن السيارة الأغلى على الإطلاق على مر العصور وهي “بوجاتي لافواتيور نوار” والتي وصل سعرها إلى 18.9 مليون دولار، كما أنها تأتي مزودة بمحرك تيربو رباعي 8 لتر مدعوماً بـ 16 أسطوانة بقوة 1500 حصان، وتمثل السيارة السوداء الطراز الأحدث لـ “تايب 57 أس سي أتلانتيك”.

2255

وتأتي السيارة رولز رويس سويبتايل ضمن قائمة أغلى سيارات بالعالم، حيث يبلغ سعرها 12.8 مليون دولار والتي تتميز بتصميم الثلاثينات الذي كان دارجاً حينها في السيارات واليخوت الفاخرة، وتم صناعة نسخة واحدة منها فقط بالعالم.

3366 1

ومن بين السيارات الأغلى سعراً أيضاً هي مرسيدس مايباخ إكسيليرو، والتي بلغ سعرها 8 ملايين دولار، والتي جاءت بمحرك تيربو مزدوج 12مدعوماً بـ أسطوانة وتصل قوته لـ 690 حصاناً، كما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س، وتم صناعة نسخة واحدة منها فقط عند إطلاقها لأول مرة عام 2004.

أغلى الأنواع في عالم السيارات

4477

وفي واحدة من السيارات الفاخرة التي تندرج ضمن أغلى السيارات بالتاريخ تأتي السيارة كوينيجسيج CCXR تريفيتا ويبلغ سعرها 4.8 مليون دولار، والتي تأتي مغطاة بألياف الكربون و الألماس بما يمنحها فخامة وجاذبية فريدة من نوعها، وتأتي بمحرك تيربو مزدوج 4.8 لتر مدعوماً بـ8 أسطوانات وتصل قوته لـ1,004 حصان، ولم يتم تصنيع سوى ثلاث سيارات فقط منها .

بأسعار خيالية.. أغلى السيارات الفاخرة في التاريخ (صور)

كما تأتي السيارة لامبورجيني فينينو ضمن قائمة أغلى السيارات بالعالم، ويبلغ سعرها 4.5 مليون دولار، والتي جاءت بمحرك أفنتادور 6.5 لتر مدعوماً بـ12 أسطوانة وتصل قوته لـ740 حصاناً، فضلاً عن قدرتها على التسارع والانطلاق من نقطة السكون إلى 96.5 كم/س في 2.9 ثانية، وتم تصنيع 14 نسخة منها فيما بين عامي 2014 و2015 .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن