بأقل من 24 ساعة.. “تغريدة” تلم شمل أخوين لم يجتمعا أبداً!

بأقل من 24 ساعة..

كثيرة هي القصص المثيرة التي تروي حكايا محاولات بعض الأشخاص البحث عن أقاربهم الذين لم يجتمعوا بهم من قبل، لكنّ صاحبة تغريدة على موقع “تويتر” تمكّنت من العثور على أخيها في أقلّ من 24 ساعة.

وبدأت قصة لمّ شمل عائلة من جنوب إفريقيا بطريقة مذهلة، بعد أن كانت الفتاة التي تدعى سانليسيفا قد سمعت من والدتها وهي طفلة، قصصاً كثيرة عن أخيها الذي لم تره أبداً.

وقرّرت الفتاة بعد أن كبرت أن تبحث عن أخيها بنفسها وكتبت تغريدة على “تويتر” تقول فيها: “إذا كان اسمك موسافينكوسي دوبي- ماتيبو وولدت في غاوتينغ عام 1984، اتصل بي أنا أختك، أجب على تغريدتي من فضلك. ساعدوني في العثور على أخي. إنّني بحاجة إليه”.

وقالت سانليسيفا لصحيفة “مترو نيوز”: “كنت أحس بنفسي ناقصة من دونه. تساءلت عمّا إذا كان على ما يرام، وأردته أن يعرف أنّنا بحاجة إليه”.

وأصابت الدهشة الفتاة، التي لجأت إلى “تويتر” لمجرد الفضول فحسب، عندما استفاقت في اليوم التالي لتغريدتها، ووجدت رداً على رسالتها في “تويتر” من أخيها المفقود.

والتمّ شمل العائلة بعد ما تبيّن أيضاً أنّ الأخوين كانا يعيشان على بعد مسافة 30 دقيقة سيراً على الأقدام. وشكرت الأم ابنتها لأنّها عملت على لمّ شمل العائلة من جديد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن