بإطلالة جريئة.. سارة ناجي تستجم على شاطئ البحر (شاهد)

بإطلالة جريئة.. سارة ناجي تستجم على شاطئ البحر (شاهد)
سارة ناجي

خطفت الفنانة سارة ناجي، أنظار جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع (انستقرام)، عقب نشرها جلسة تصوير جريئة أمام البحر، أثناء قضاء إجازتها الصيفية.

وظهرت سارة ناجي في الصورة، كاش مايوه باللون الأبيض الشفاف، واعتمدت مكياج ناعم، وتركت خصلات شعرها الأشقر منسدلا علي ظهرها مما زادها جمال، ونالت صورها إعجاب متابعيها.

وتعتمد “سارة ناجي” على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتميل إلى التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

كما تعتمد “ناجى” على اختيار ألوان وتسريحات الشعر المتناسقة مع لون بشرتها والتي تمنحها لوك جديد من حين لأخر، بالإضافة إلى ذلك لا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

 

سارة ناجي

وتتميز الفنانة الشابة برشاقتها الملفتة فهي تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة وملابس مميزة من الفساتين و الملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن انوثتها وجمالها ورشاقتها.

الأزياء والموضة

وسارة ناجي فنانة مصرية لها العديد من الأعمال، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

سارة ناجي

عملت سارة في مجال الأزياء والموضة، ويعتبر مسلسل “ولاد عابد” أحدث أعمالها الدرامية، كما شاركت في مسلسل مسلسل “دلع بنات” تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مي عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغني، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.

سارة ناجي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن