باسم يوسف: التشويش على برنامجي “حركة بلدي”

باسم يوسف

استنكر الإعلامي المصري باسم يوسف التشويش على قناة “م بي سي مصر” خلال عرض الحلقة السادسة من برنامجه الساخر “البرنامج” مساء اليوم الجمعة موجها اعتذاره للجمهور عن “التشويش”.

وقال يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع الرسائل القصيرة “تويتر” أثناء عرض الحلقة والتشويش على القناة إن ما يجري “حركة بلدي قوي الصراحة” دون أن يلقي بالمسؤولية على أحد.

وكانت القناة تعرض برامجها الاعتيادية دون تشويش حتى حلول موعد “البرنامج” حيث بدأ التشويش عليها وباتت الصورة متقطعة وغير واضحة تماما ما أدى إلى وقف الحلقة في الجزء الأخير لفترة قبل عودته مجددا.

ولم تعرض القناة حلقة “البرنامج” الجديدة عبر قناتها الأخرى “إم بي سي4” مثلما جرت العادة في الحلقات الخمس السابقة ما دعا بعض للتكهن بكون الأمر مدبرا خاصة وأن قناة “إم بي سي 4” لم يتم التشويش على بثها.

وكتب باسم يوسف على “تويتر” “نعتذر عن هذا التشويش. يمكنكم متابعة MBC مصر علي التردد التالي” ونشر ترددا بديلا للقناة لم يتم التشويش عليه قبل أن يعلن عن “إعادة الحلقة مرة أخرى حال انتهاء الحلقة خلال 10 دقائق على تردد بديل” قام بنشره أيضاً.

وفور انتهاء الحلقة التي تم التشويش عليها قام باسم يوسف وصفحات البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر الحلقة على أجزاء على صفحاتهم الشخصية.

وتناول “البرنامج” بطريقته الساخرة عددا من الموضوعات المصرية أبرزها السخرية مما يبرزه عدد من الإعلاميين المصريين وأزمة سد النهضة الإثيوبي كما استضاف في الجزء الاخير من البرنامج هالة شكر الله رئيس حزب الدستور.

وتم وقف عرض برنامج “البرنامج” على قناة “سي بي سي” المصرية بعد الحلقة الأولى ما أثار الكثير من الجدل حول المسؤول عن وقف البرنامج وسط اتهامات للسلطة الجديدة في مصر بعد عزل الرئيس محمد مرسي منتصف العام الماضي.

وانتقل باسم يوسف ببرنامجه بعد نحو أربعة أشهر من التوقف إلى قناة “إم بي سي مصر” وسط الكثير من التكهنات حول سبب قبول القناة السعودية لبث برنامج يهاجم النظام الحاكم في مصر الذي تدعمه السعودية منذ توليه السلطة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن