بالتفاصيل …إلهام شاهين تهاجم أحمد زاهر بسبب المشاهد الجريئة

بالتفاصيل ...إلهام شاهين تهاجم أحمد زاهر بسبب المشاهد الجريئة
بالتفاصيل ...إلهام شاهين تهاجم أحمد زاهر بسبب المشاهد الجريئة

قامت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بمهاجمة الفنان أحمد زاهر بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها.

وقالت : “نه يجب عدم خلط الأمور ببعضها، فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة مضيفة: “يجب ألا نخلط الأمور ببعضها، ويجب ألا يتكلم كل شخص بأمور لا يفهم فيها”، ووجّهت كلامها لأحمد زاهر قائلة: “لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر”.

وكان أحمد زاهر قد أثار الجدل أخيراً بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقبلات حيث قال: “أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، و هتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدّمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود”.

في جانب آخر، انتهى أخيرا عرض حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر” من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر، وسارة الشامي، وتأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن