بالتل تلتقي مزودي خدمات الإنترنت لإطلاق حملات جديدة

بالتل تلتقي مزودي خدمات الإنترنت لإطلاق حملات جديدة

“عُقد في مقر الادارة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” لقاءً جمع المدراء العامون للشركات المزودة لخدمات الإنترنت عبر شبكة “بالتل” مع المدير العام للشركة معن ملحم، وعدد من مدراء الإدارات في الشركة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إطلاق عدد من الحملات المميزة للمشتركين الحاليين والجدد خلال الفترة القادمة، إضافة إلى قيام الشركات المزودة لخدمات الإنترنت عبر شبكة “بالتل” بإطلاق حملة مميزة تزامنًا مع الحملة الجديدة التي سيتم إطلاقها من طرف “بالتل” للمشتركين الجدد.

وأكدت كل من شركات (مدى، جمزو، حضارة، كول يو، سوبر لينك، زون، وزيتونة) على إطلاق تلك الحملة لتترافق مع حملة “بالتل” القادمة.

وشدد الحضور أهمية تعزيز مثل هذه اللقاءات وجعلها دورية للخروج بأفكار جديدة تلبي تطلعات واحتياجات المشتركين المتجددة؛ إضافة إلى مناقشة كل جديد في عالم الاتصالات، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وأشادوا بدور وزارة الاتصالات الفاعل في تنظيم القطاع وحرصها على إبقاء تميز فلسطين بخدمات انترنت متميزة.

وأعربت الشركات المزودة عن تناغم رؤيتها مع رؤية “بالتل” لتطوير قطاع وخدمات الاتصالات لمشتركيهم الحاليين والجدد في فلسطين.

والجدير ذكره أنّ هذا الاجتماع جاء تعزيزًا للشراكة ما بين الشركات المزودة و”بالتل”، وانطلاقًا لسلسة لقاءات قادمة ومستمرة خلال الفترة القادمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن