بالصور.. سميرة سعيد في إطلالة صباحية تتابع رسائل متابعيها: “أحبائي”

بالصور.. سميرة سعيد في إطلالة صباحية تتابع رسائل متابعيها:
بالصور.. سميرة سعيد في إطلالة صباحية تتابع رسائل متابعيها: "أحبائي"

تظهر المطربة سميرة سعيد بإطلالات مميزة، وتبدو كأنها أمراه في في الثلاثينيات من عمرها، وصورها تشع بالبهجة والتفاؤل، وهو ما بدي في الصورة الجديدة التي نشرتها الديفا، وفي صورة صباحية ظهرت فيها تتصفح هاتفها في حديقة منزلها، واختارت سميرة إطلاله كاجوال حيث ارتدت تشرت ملون، وبنطالون جينز مع حذاء مفتوح من الألوان الأسود والذهبي، والأزرق.

وكشفت النجمة سميرة سعيد عن الصورة الصباحية وعلقت عليها بـ “عندما اتفحص رسائلكم أحبائي المتابعين..صباح الخير”، للتأكيد لجمهورها ومتابعيها أنها طوال الوقت مهتمة برسائلهم وستظل علي تواصل معهم.

وكشفت الديفا سميرة سعيد عن جلسة تصوير “فوتوسيشن” من كواليس تصوير كليب أغنيتها “مون شيرى” التي طرحتها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات اقتربت من 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وظهرت الفنانة في جلسة التصوير مرتدية فستانا أخضر وطرحة خضراء، مستوحاة من ألوان وموضة السبعينيات من القرن الماضي، وهى الفكرة التي دارت حولها أغنيتها الأخيرة التي طرحتها ضمن ألبومها الجديد “إنسان آلى”، المقرر طرحه كاملا خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الديفا، الصور عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، لتحوز الصور على إعجاب متابعيها وجمهورها.

وطرحت سميرة سعيد أغنيتها الجديدة mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها “إنسان آلى” المقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتي، ولحن بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وتصدرت سميرة سعيد تريند جوجل ومؤشرات البحث، بسبب تصريحاتها مع عمرو أديب وقالت أغنية “مون شيري” أول ما سمعتها شعرت وكأنها من السبعينيات لافتة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت في تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور، حيث إن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

845025

701058

603580

954780

 

874569 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن