بالصور…عريس نور عمرو دياب بريطاني الأصل ووسامته تلفت انتباه الجمهور

بالصور...عريس نور عمرو دياب بريطاني الأصل ووسامته تلفت انتباه الجمهور
بالصور...عريس نور عمرو دياب بريطاني الأصل ووسامته تلفت انتباه الجمهور

سارع جمهور اتواصل الاجتماعي للبحث عن هوية وصور خطيب نور ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، بعد إعلانها الثلاثاء عن نيتها الاستقرار في جنوب لندن مع خطيبها، والذي كشفت أنه بريطاني من أصل إفريقي.

ومما ساعد على الكشف عن هوية العريس، قيام نور بنشر صورة لها، مع الإشارة إليه عبر ستوري حسابها في إنستغرام، مع تعليق جاء فيه: “أحبك للأبد”.

واتضح أن العريس صديق نور منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، حسابين على إنستغرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

وتغزل الجمهور بوسامة كيران ورشاقته، معلقين بطرافة، أن نور أحسنت الاختيار مثل والدها.

والحساب الثاني للعريس، فهو خاص بالصور التي يلتقطها، واللافت أن الشاب كيران، عرف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب، وبجولة بسيطة في حسابه هذا، يمكن الكشف عن علاقتهما المميزة.

وحرص كيران على التغزل بنور في كل صورة ينشرها في حسابه، كما لفت الجمهور، إلى أن من بين الأصدقاء المشتركين بينهما أخت نور غير الشقيقة جنى، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران.

وكانت نور عمرو دياب، قد أعلنت عبر فيديو مباشر على إنستغرام، عن نيتها الانتقال إلى جنوب لندن إلى جانب خطيبها، وأجابت متابعيها عن سبب عدم ارتدائها خاتم خطوبة، مشيرة إلى أنها خسرت الكثير من الوزن، وأن الخاتم أصبح كبيرا، ووعدت الجمهور بنشر صورة خاتم الخطوبة، بعد إجراء التعديلات عليه.

ونور، هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب، من زوجته الفنانة شيرين رضا، وبالرغم من تشبيه العديد من رواد السوشال ميديا لها بزوجة الأمير هاري، الأمريكية ميغان ماركل، إلا أن نور تعرضت لأكثر من مرة للتنمر بسبب بعض الصور التي نشرتها، حيث رأى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن نور لم ترث جمال والدتها أو والدها.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب، تزوج في بداية حياته من شيرين رضا، إلا أنهما انفصلا بعد زواج أثمر عن ابنتهما نور، وتزوج بعدها من زينة عاشور، والتي أنجبت له كنزي، وجنى، وابنه الوحيد عبدالله.

559988

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن