بالفيديو.. أصالة من على المسرح: أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن

بالفيديو.. أصالة من على المسرح: أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن
بالفيديو.. أصالة من على المسرح: أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن

أحيت المطربة السورية أصالة نصري حفلا غنائيا في موسم هلا خورفكان، بالشارقة، حيث استقبلها الجمهور بشكل حافل منذ اللحظة الأولى لظهورها على المسرح.

ووجهت أصالة رسالة للحضور أكدت فيها سعادتها بالتواجد معهم وحرصها على جعل الحفل حدثا سعيدا بالنسبة لهم. لافتة إلى أن الحفل هو حدث أيضا مهم لها لكونه الحفل الأول الذي تغني فيه وهي زوجة الشاعر فائق حسن الذي حرص على التواجد في الحفل لدعم زوجته الفنانة أصالة.

وقالت: “اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا”، كما حرص الجمهور على تقديم التهنئة لها.

وخلال الحفل؛ قدمت أصالة كوكبة من أجمل أغانيها من بينها أغنية “غمض عيونك”، و”يا حبيبة” و”ذاك الغبي” و”سواها قلبي”، و”عادة”، و”يا مثبت”.

وطلبت أصالة أن تخلع حذاءها على المسرح ووعدت الجمهور بأنها سوف تغني بشكل أفضل في حال فعلت ذلك، رغم أن مصمم الأزياء نيكولا جبران سيغضب منها، وتمنت أن تجلس على كرسي ليظهر أحد أعضاء فرقتها الموسيقية ويقدم لها كرسيا لتجلس عليه.

وتفاعل جمهور أصالة مع حفلها على موقع تويتر من خلال هاشتاغ “أصالة في خورفكان”، وشاركوا صورا لها وفيديوهات من الحفل، مشيدين بالأداء الذي تقدمه في كل حفل لها.

 

وشاركت أصالة باقة الورد التي قدمها لها حسين الجسمي عبر ستوري إنستغرام، مرحبا بها بخورفكان، حيث كتب لها “هلا وغلا بضيفة خورفكان الغالية أصالة.. نورتي وشرفتي بحضورك.. كل التوفيق في حفل الليلة بمدرج خورفكان”.

بدورها، شكرته أصالة على هذه اللفتة وكتبت “شكرا يا أخي الحبيب على لطفك”.

يشار إلى أن أصالة لا تفوت فرصة إلا وعبرت عن مدى حبها لزوجها الجديد الشاعر فائق حسن، ووجهت إليه رسالة حب مختصرة تعليقا على مقطع فيديو له من كواليس الاحتفال باليوم الوطني السعودي برفقة المطرب ماجد المهندس.

وقامت أصالة بإعادة مشاركة تغريده تضمنت مقطع فيديو يظهر فيه المطرب ماجد المهندس وهو يهندم إطلالة مساعده الشاعر العراقي فائق حسن في كواليس أوبريت “ليلة وطن” الذي تم تقديمه بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، وتقدم ماجد بالتهنئة لفائق على زواجه من أصالة ومنحه لقب العريس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن