بالفيديو| بتهمة الفعل الفاضح.. رقص شاب مصري يقوده إلى السجن

تعرّض شاب مصري لانتقادات عنيفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يرقص بشكل مبتذل، حيث نال الشاب شهرة واسعة وانتقادات عنيفة بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط مطالب بضرورة معاقبته.

وظهر فى الفيديو شاب يرتدي باروكة وتي شيرت أصفر وهو يرقص بشكل مبتذل داخل مركب على أنغام الأغاني الشعبية، ويتشبّه بالنساء في طريقة رقصه، ما أثار استياء الأهالي.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالقضاء على ظاهرة لجوء المراكب النيلية إلى رقص الشباب والفتيات من أجل جذب زبائنها، كما طالبوا بمعاقبة أصحاب المراكب ممن سمحوا للشباب بفعل ذلك، لتلقي قوات أمن شرطة رأس البر، القبض على مالكي مركب نيلي، ووجهت لهما تهمة التحريض على ممارسة الفسق والفجور والفعل الفاضح.

كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ويدعى “محمود .أ” ، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والفعل الفاضح. وأكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، أنه ستُتخّذ كل الإجراءات القانونية حيال أصحاب المراكب في حال ثبوت تورّطهم بإحضار شباب يقومون بالرقص بشكل خليع، ويحرّضون على الفسق والفعل الفاضح.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email