بدران: الانتفاضة الشعبية هي المسار الصحيح للرد على “صفقة القرن”

حسام بدران
حسام بدران

الوطن اليوم – رام الله

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران إن ما يجري في الضفة الغربية من تصاعد أعمال المقاومة هو تعبير عن رفض الشعب الفلسطيني لـ “صفقة القرن”.

وأضاف بدران في تصريح له اليوم الجمعة، أن الانتفاضة الشعبية في الضفة الغربية هي المسار الصحيح للرد على صفقة القرن، مشددًا على أن تفعيل المقاومة والانتفاضة هو الرد الذي يمكن الاعتماد عليه لصد العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا.

ووجه القيادي في حماس التحية لمحافظة جنين على ما قدمته من تصدي بطولي أثناء اقتحام قوات الاحتلال للمدينة وهدم منزل الأسير أبو قنبع.

كما طالب بدران السلطة الفلسطينية بترجمة مواقفها إلى خطوات عملية على أرض الواقع، مؤكدًا في الوقت نفسه أن حماس تسعى جاهدة لتوحيد الجهود الفلسطينية لمواجهة صفقة القرن.

وأكد أن إيجاد استراتيجية فلسطينية موحدة هو ضرورة وطنية من أجل مواجهة صفقة القرن، لافتًا إلى أن حماس جاهزة لأي لقاء وطني لمواجهة صفقة القرن.

ونبّه القيادي في حماس على أن أجندة اللقاء الوطني المتوقع في غزة يجب أن تتركز على صفقة القرن وسبل مواجهتها.

كما أوضح أن زيارات هنية للدول تأتي في إطار تحشيد الجهود الرسمية والشعبية لنصرة القضية الفلسطينية ولمواجهة صفقة القرن.

واختتم بدران كلمته بتوجيه التحية إلى كل القائمين على فعاليات الفجر العظيم، وإلى كل المشاركين فيها؛ “حيث أثبتت هذه الفعاليات على عمق روح التحدي والإيمان لدى جماهير شعبنا”، حسب تعبيره.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن