برشلونة يهاجم رئيس رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي ويطالبه بالاستقالة

برشلونة يهاجم رئيس رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي ويطالبه بالاستقالة
خافيير تيباس

طالب نادي برشلونة الإسباني، خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بتقديم استقالته من منصبه، بسبب تقديمه لأدلة خاطئة ضد برشلونة للمدعي العام في قضية النادي الكتالوني بشأن حصول نيجيريرا نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني سابقا لبعض الأموال على مدار 17 عاما.

وكانت التقارير الإسبانية أشارت إلى أن تيباس قدم أدلة خاطئة ضد نادي برشلونة للمدعي العام في قضية نيجريرا الأمر الذي يورط النادي الكتالوني.

بيان برشلونة ضد خافيير تيباس

وأوضح بيان نادي برشلونة: “نظرا لجدية هذه الأخبار، نادي برشلونة يعبر عن غضبه ويطلب تفسيرات بشأن التقارير التي أشارت إلى تقديم تيباس لأدلة خاطئة ضد برشلونة، للمدعي العام، لتجريم نادينا، ويرغب برشلونة في التعبير عن غضبه العميق لذلك”

وأشار البيان: “نطلب بشكل عاجل من تيباس رئيس رابطة الليجا الظهور علنا لتقديم تفسيرات، خاصة أننا نشعر بأننا ضحية لوسائل الإعلام بسبب أشياء لم تحدث أبدا، فكما قال خوان لابورتا: برشلونة لم يشتر الحكام أبدا”

وأكد البيان أن هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس رابطة الليجا كل ما لديه من وسائل إعلام لتعطيل نادي برشلونة، ولكن لم يكن بإمكان النادي أن يتخيل أنه كان سيحاول تجريم نادينا بأدلة كاذبة.

وطالب نادي برشلونة في ختام بيانه، تقديم تيباس لاستقالته واحترام منصبه، في ظل هوسه بمطاردة نادي برشلونة وإظهار كراهيته الواضحة تجاه النادي كما أوضح البيان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن