بشرتك أكثر نضارة مع زيت الزيتون !

بشرتك أكثر نضارة مع زيت الزيتون !

لكل إمرأة تبحث عن طرق طبيعية تمنح بشرتها نضارةً وإشراقة لا مثيل لها، نطلعك اليوم على بعض الخلطات الطبيعية المكونة من زيت الزيتون. إضافة الى الترطيب الذي يمنحه لبشرتك إلا أنه يحارب التجاعيد ويجعلها أكثر بياضاً. تعلمي معنا كيفية تحضير هذه الخلطات السهلة في المنزل، وكيفية تطبيقها.

خلطة زيت الزيتون للترطيب:

أخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وأضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من زيت اللافندر. لكي نحصلي على بشرة ناعمة ضعي من هذا الخليط يومياً قبل النوم، فهو يساعد على تجديد الخلايا الكوجودة في البشرة ومحاربة مختلف المشاكل التي تعاني منها.

خلطة زيت الزيتون لعلاج التجاعيد:

للحصول على بشرة أكثر شباباً وخالية من التجاعيد، أخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون وعصير الليمون الطازج. استعملي الخليط على بشرة وجهك يومياً في أي وقت ترغبين به، لتحصلي على وحه ناعم وحيوي.

خلطة زيت الزيتون للتبييض:

لتحصلي على بشر بيضاء خالية من البقع، أخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي وملعقة صغيرة من خل التفاح، وملعقة كبيرة من الزبادي. بعد ان تصبح المكونات متماسكة مع بعضها، توضع على الوجه بواسطة قطعة قطن يومياً في المساء. يترك الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسل بالماء الباردة.

خلطة زيت الزيتون للبشرة الجافة:

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة وتريدين التخلص من هذه المشكلة بسرعة، أهرسي حبة من الافوكادو وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. أمزجي المكونات حتى تتكون لديك عجينة رقيقة، بعدها طبّقي الخليط على بشرتك لمدّة 20 دقيقة ثمّ إغسليها بالماء الفاتر.

لا تترددي في إستخدام زيت الزيتون، فهو لن يؤثر سلباً على بشرتك بل سيزيدها إشراقة وتألقاً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن