بعثة الكويت تطلع رئيس الوزراء على تفاصيل التعاقد مع 300 معلم فلسطيني

بعثة الكويت تطلع رئيس الوزراء على تفاصيل التعاقد مع 300 معلم فلسطيني

استقبل رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمدينة رام الله، بعثة وزارة التربية والتعليم الكويتية، برئاسة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري فهد عبد الرحمن الغيص.

وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته بزيارة البعثة إلى فلسطين، مؤكدا أهميتها لما في ذلك من دعم لشعبنا وتضامن مع قضيتنا، خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على عمق العلاقات الثنائية والتاريخية بين فلسطين والكويت.

وقال اشتية: “أنقل خالص التحيات لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، على موقفها النبيل والشجاع بعدم ذهابها ومشاركتها في ورشة البحرين، رغم كل الضغوطات التي تعرضت لها، فهذا موقف عروبي ووطني سيسجله التاريخ”.

وأطلع البعثة على توجهات الحكومة لمعالجة قضايا التعليم وتطويره، مشيرا إلى أنها مبنية على استراتيجية الانتقال من التعليم الى التعلم، منوها إلى أن المعلم الفلسطيني سفير لوطنه أينما كان.

من جانبه، أطلع الغيص رئيس الوزراء على تفاصيل وآلية التعاقد مع المعلمين، الذين بلغ عددهم لهذا العام 300 معلم ومعلمة من مختلف التخصصات، مشيدا بمهنية المعلم الفلسطيني وإخلاصه مؤكدا السعي لزيادة العدد بالمستقبل.

وكذلك نقل الوفد تحيات القيادة والشعب الكويتيين، وأعرب عن شكره وتقديره لفلسطين على حفاوة الاستقبال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن