بعد أزمة “الأوسكار” التعليق الأول لزوجة ويل سميث

بعد أزمة
بعد أزمة "الأوسكار" التعليق الأول لزوجة ويل سميث

بعد مرور يومين من التزامها الصمت وعدم تعليقها على الأزمة التي عاشها زوجها الممثل العالمي ويل سميث، خرجت الممثلة الأميركية جادا بينكيت سميث، لتقول رأيها بشكل غير مباشر.

ولتوضيح ما تشعر به نحو ما حدث على مسرح “الأوسكار”، نشرت النجمة صورة كتبت فيها عبارة تقول: “هذا موسم للتعافي، وأنا هنا من أجله”، وهي الرسالة التي فهمها متابعوها على أن جادا تشير إلى أنها ستسامح الجميع بعد ما حدث، وتحديدا بعدما سخر الممثل الكوميدي كريس روك من شعرها الحليق أمام الجميع، رغم معاناتها مرض “الثعلبة”، وسط ضحكاتهم ودون أي تحرك منهم.

وقال حينها كريس روك ساخرا إنه يتطلع إلى رؤية جادا في الموسم الثاني من فيلم “G.I. Jane”، حيث شبهها بالشخصية التي جسدتها النجمة ديمي مور في الفيلم، وظهرت خلالها حليقة الرأس، وتجاهل كريس بعبارته تلك شعور جادا ومعاناتها الحقيقية مع مرض مناعي كمرض “الثعلبة”، وتأثيراته السلبية في كثافة شعرها، حيث يتسبب هذا المرض بتساقط شعرها.

وكان زوجها الممثل الحائز جائزة الأوسكار مؤخرا، قد انتفض من مكانه للرد على كريس وتوجيه صفعة للأخير أمام جميع الحضور والمشاهدين ووسط ذهولهم، مطالباً كريس بعدم التحدث عن زوجته.

لكن سميث اضطر للاعتذار عن تصرفه العنيف بعد ساعات من الحفل، ونشر بيانا بهذا الخصوص، قال فيه إنه يعتذر علنا لكريس، مضيفا أنه فقد أعصابه وكان مخطئا، وأنه يشعر بالحرج من أفعاله حيث لم تكن مؤشرا على الرجل الذي يريد أن يكون، كما اعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. وتابع بالقول إنه لا مكان للعنف في عالم الحب والطيبة، وإنه يأسف بشدة لسلوكه الذي أساء فيه لرحلته ورحلة الآخرين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن