بعد أيام من إعلان ارتباطها.. إصابة مي حلمي بكسر في القدم

بعد أيام من إعلان ارتباطها.. إصابة مي حلمي بكسر في القدم
مي حلمي

نشرت الإعلامية مي حلمي صورة ومقطع فيديو لها عبر تطبيق (إنستغرام) وتحديدا عبر خاصية الاستوري تعلن فيها عن اصابتها بكسر في القدم اليمني، وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها واستعدادها للزواج.

وعلقت مي حلمي على الصورة والفيديو :”الحمد لله على كل شيء”.

وكانت نشرت الفنانة مي حلمي تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) عبر خاصية الاستورى تعلن فيها عن قرب زواجها.

وقالت مي حلمي : “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”

• إذا ضربت فأوجع.. شاهد مي حلمي تواصل كشف المستور (صور)

ونشرت مقطع من فيديو في لقائها ببرنامج “Trending” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، علقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”.

وأكدت بعدها مي حلمي خبر ارتباطها ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعريس أو موعد الزواج قائلة : “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

وأضافت مي حلمي : “يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”.

رسالة غامضة

ووجهت الإعلامية مي حلمي رسالة غامضة إلى جمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات (إنستغرام)، دون ان تفصح عن سبب هذه الرسالة.

ونشرن المذيعة مي حلمي استوري لها عبر صفحتها الشخصية على (إنستغرام)، وعلقت قائلة: “ادعولي عشان ربنا وقفني خير وربنا يوفق الكل وقلبي مسامح علي اللي فات عوضه كبير”.

• محمد رشاد يفجّر مفاجأة: “طلقت مي حلمي ثلاث مرات”

مفاجأة

وشاركت الإعلامية مي حلمي، متابعيها بصورة جديدة، ظهرت فيها من الإمارات، ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام).

وتألقت “حلمي”، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان كلاسيك باللون الأسود مع صندل باللون البيج، وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي كتفيها.

وشوقت مي حلمي متابعينها لحدث جديد قادم، وكتبت من خلال صورتها معلقة : “soon..قريبا”.

وظهرت مي حلمي، مؤخرا مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أثناء قضاء عطلته الصيفية بمصر ،ونشرت صورتهما عبر حسابها بموقع (الإنستغرام).

وعلقت مي حلمي على الصورة قائلة ” فخر العرب ولا عزاء للمقارنات “.

وتوج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن موسم 2020 – 2021.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، فوز محمد صلاح، بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي، عن الموسم المنقضي “بتصويت الجماهير”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن