بعد افتتاحه فندقاً يحمل رمزه.. إطلاق اسم رونالدو على هذه المنشأة!

بعد افتتاحه فندقاً يحمل رمزه.. إطلاق اسم رونالدو على هذه المنشأة!

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بافتتاح أول فندق يحمل رمزه الشهير «PestanaCR7 Funchal» في مسقط رأسه بإقليم ماديرا في البرتغال.

وفي المقابل، قرر ميجيل ألبوكيركي، رئيس إقليم ماديرا البرتغالي إطلاق اسم رونالدو، على مطار مدينة فونشال، مسقط رأسه وعاصمة أرخبيل ماديرا.

واستغل ألبوكيركي زيارة رونالدو لمسقط رأسه لإعلان هذا القرار والتأكيد على أنه هذه اللفتة هي مجرد رد فعل للخدمات التي قدمها اللاعب للسكان في مسقط رأسه، ومن المقرر أن يتحول اسم مطار ماديرا الدولي، أحد أكثر المطارات حركة في البرتغال، لاسم كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو عن فندقه الذي افتتحه بالشراكة مع مجموعة بيستانا البرتغالية: “هذا أمر غريب نوعا ما، لم أكن أتصور أن أكون صاحب فندق بعمر الحادية والثلاثين”.

وولد رونالدو في 5 فبراير عام 1985 في حي سانتو أنطونيو المتواضع بمدينة فونشال، في ظل ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة، حيث توفي والده بسبب متاعب نتجت عن إدمان الكحوليات، وعاش في فونشال حتى بلغ 12 عاما عندما تعاقد معه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما أن له متحفا في المدينة بالإضافة لتمثال من البرونز له.

ورونالدو، هو أصغر أخوته الأربعة وحصل على أفضل لاعب في العالم عام 2008 وفاز فاز بالكرة الذهبية  مرتين مرات أعوام (2013، 2014)، فيما حقق هذا العام مع فريقه ريال مدريد، لقب بطولة الأندية الأوروبية لكرة القدم، إضافة إلى نجاحه في إحراز لقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن