بعد انفصالهما.. محمد عطية وميرنا الهلباوي: “سنستمر في القتال”

محمد عطية وميرنا الهلباوي
محمد عطية وميرنا الهلباوي

تراجع الفنان المصري محمد عطية، والمدونة ميرنا الهلباوي، عن فكرة انفصالهما بعد نحو شهر من إعلانهما ذلك، مؤكدين أن قصة حبهما لم تنته بعد، وأن انفصالهما كان أكبر غلطة اقترفها الثنائي.

ونشرت ميرنا الهلباوي، صورة مع عطية عبر حسابها على “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق: “لم ننته بعد.. سنستمر في القتال من أجل حبنا”، ليرد عليها محمد عطية من خلال التعليقات: “بعدنا كان أكبر غلطة، أنا ماليش غيرك وانتي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي”.

من جهته، نشر محمد عطية، صورة آخرى جمعته مع خطيبته ميرنا الهلباوي، وكتب: “انه انت.. دائما أنت.. التقى الكثير من الناس.. لكن لا أحد يمكن أن يحل مكانك”، وأرفق التعليق بهاشتاغ: “عدنا سوياً”.

يشار إلى أن ميرنا الهلباوي قد فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عن محمد عطية، بعد مرور حوالي تسعة أشهر فقط، من عقد خطوبتهما.

وكتبت الهلباوي رسالة قصيرة عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع “إنستغرام”، بعد ساعات قليلة من توجيه رسالة إلى محبيها الذين افتقدوها الأيام الماضية، وقالت فيها، إنها مرت بأحداث “غير متوقعة” وكانت تحتاج وقتا لاستيعابها.

وكتبت ميرنا الهلباوي: “single الحمد لله على كل شيء”، كما قامت بحذف كل صورها التي جمعتها مع محمد عطية، وألغت متابعته.

وقد ارتباط الثنائي رسميًا في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وكتبت ميرنا وقتها منشورا رومانسيًا، عبر حسابها على “إنستغرام” كشفت من خلاله سر قصة الحبّ بينهما، وكتبت: “فجأة قربنا من بعض جدًا ولقيت كل حاجة بدعي بيها وبتمناها فيه.. كنت خائفة ومستغربة جدًا ولكن بمنتهى الحب والطمأنينة اللي في العالم قدر يشيل أي خوف من قلبي.. حكايتنا غريبة جداً وجميلة جداً وكل حاجة بتترتب قدامنا بدون مجهود.. عشان كل حاجة معاه سلسة وبسيطة ومن غير مجهود”.

وأضافت: “بيحبني أنا زي ما أنا.. وحبيته هو زي ما هو.. بنتحط دايماً في مواقف بيبان فيها أد إيه عطية زي ما دايمًا كنت شايفاه.. بل وأحلى وأجمل بكتير من اللي كنت شايفاه.. إنت فرحي اللي عاش يا عينيا.. وأنت بكرة اللي غيّر فيا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن