بعد تهديدات نتنياهو.. صاروخ من القطاع نحو مستوطنة عسقلان

بعد تهديدات نتنياهو.. صاروخ من القطاع نحو مستوطنة عسقلان
بعد تهديدات نتنياهو.. صاروخ من القطاع نحو مستوطنة عسقلان

وكالات – الوطن اليوم

أفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسقوط قذيفة صاروخية في مستوطنة عسقلان أطلقت من قطاع غزة.

وانطلقت صافرات الإنذار، بعد تهديد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قطاع غزة ببضع دقائق.

وهدد نتنياهو بالعودة لسياسة الإغتيالات في غزة في ظل استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة قائلاً إن هذا “الخيار مطروح على الطاولة”.

وقال نتنياهو خلال اتصال هاتفي أجراه مساء اليوم الثلاثاء مع قادة مستوطنات الغلاف أن حكومته تبنت سياسة تعتبر “البالون كالصاروخ”.

وأضاف: “نعمل منذ 10 أيام متواصلة على ضرب البنية التحتية التابعة لحماس والمنظمات الإرهابية، فرضنا أيضاً عقوبات مختلفة في مجالات تهم حماس، ونستعد للأسف وحال الحاجة لخيار العودة إلى الجولات القتالية، آمل بأن لا نصل إلى هناك”.

وواصل نتنياهو حديثه قائلاً “لسنا مستعدين للقبول باستخدام تلك الوسائل ضدنا وهي غير مبررة، فحماس سترتكب خطئاً كبيراً جداً حال واصلت بهذا الشكل، وقد حصلوا من الآن على مؤشرات مآلات الأمور، وبالتأكيد تتذكر إلى أين سيوصل هذا الأمر وآمل بأن تتذكر حركة الجهاد الإسلامي أيضاً ذلك”.

ونقلت القناة “12” العبرية عن نتنياهو قوله أيضاً ” لم توفر أي وسيلة بما في ذلك إمكانية الوصول الى المعركة، وأيضاً التصفيات الجسدية وحتى اليوم لا توجد لدينا قيود كهذه”.

وشكر نتنياهو في ختام حديثه سكان الغلاف على تحملهم قائلاً ” أقدر صمودكم وصبركم جيداً وحقيقة فهمكم بأننا لا نتهاون مع ما يجري، سنعمل بكل قوة ضد هذا الأمر”.

ولفتت القناة الى أن المحادثة اشترك فيها أيضاً رئيس مجلس الأمن القومي “مئير بن شابات” والسكرتير العسكري الخاص بنتنياهو “آفي بلوت”، وعلى الجانب الآخر اشترك رؤساء مجالس تجمعات الغلاف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن