بعد غياب 3 سنوات.. المخرج خالد يوسف يعود للسينما

بعد غياب 3 سنوات.. المخرج خالد يوسف يعود للسينما
بعد غياب 3 سنوات.. المخرج خالد يوسف يعود للسينما

عاد المخرج المصري خالد يوسف إلى مواقع التصوير بعد غياب 3 سنوات عن العمل، من خلال فيلمه الجديد “أهلا بكم في باريس”، الذي يحضر له منذ أشهر.

وفور عودته إلى مصر التقى المخرج خالد يوسف، بعدد من أصدقاءه وبالمخرج والمنتج أحمد عفيفي الذي أعلن بدء خالد يوسف في تصوير الفيلم الجديد.

وأعلن المخرج قبل 3 أشهر عن خططه للفيلم وسبب تقديمه له، حيث كان يقيم في فرنسا لعامين ونصف، وهناك رأى العديد من الأمور والقضايا التي قرر أن يقدمها في فيلمه الجديد.

ويدور فيلم “أهلا بكم في باريس” حول 3 سجينات عربيات في سجن فرنسي، على أن يكشف بعدها تأثير الصداقة بعد المعاناة، وهي شخصيات مستوحاة من الواقع.

وأوضح خالد يوسف أن الفيلم سيجري تصوير جزء منه في استوديوهات بيروت، على أن يتم الاستعانة بأربعة ممثلين مصريين، من بينهم ماجد المصري، حسبما أوضح المخرج وقتها.

وأكد وقتها اختياره لثلاث سيدات عربيات على أن يقمن بدور السجينات، ولكنه لم يفصح بعد عن الأبطال بشكل كامل، مؤكدا أن القصة التي سيتناولها الفيلم حقيقية.

وتأتي عودة خالد يوسف للسينما بعد 3 سنوات من الغياب، حينما قدم فيلم “كارما” لعمرو سعد، وسافر بعدها إلى فرنسا وابتعد عن مصر والمجال الفني بأكمله، قبل أن يعود مرة أخرى ويكشف عن أحدث أعماله.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن